العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

 الحمر: تفعيل مبادرات القطاع الخاص لتحقيق استدامة الملف الإسكاني

وزير الإسكان مجتمعاً مع مسئولين بشركة كسبرتيز ممثل اتحاد الشركات الفرنسية
وزير الإسكان مجتمعاً مع مسئولين بشركة كسبرتيز ممثل اتحاد الشركات الفرنسية

عقد وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر اجتماع عمل موسع أمس مع شركة كسبرتيز ممثل اتحاد الشركات الفرنسية في إطار مشروع المبادرة البحرينية الفرنسية، التي تهدف إلى تطوير التخطيط والبنية التحتية في المناطق الحضرية بمدن المملكة، وذلك بحضور وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة وعدد من مسئولي الوزارة.

وخلال الاجتماع أشار وزير الإسكان إلى أهمية التعاون مع الجانب الفرنسي في مجال تخطيط وتطوير البنية التحتية لمدن مملكة البحرين، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يُعد الثاني من نوعه في مملكة البحرين، بعد أن سبق وتعاون الجانبين في إعداد مخططات المدينة الشمالية التي دخلت إلى حيز التنفيذ حالياً وبلغت نسب الإنجاز بها على الصعيد الإنشائي والبنية التحتية مراحل متقدمة.

وأشاد الحمر بالتعاون البحريني الفرنسي في مجال التخطيط وحضور الشركة إلى المملكة للتعرف عن قرب على أبرز الخطط والبرامج التي تسهم في تزويدهم بالمعلومات اللازمة عن الأفكار المستقبلية التي تتوافق مع الرؤى التشغيلية المستقبلية، مؤكدًا أن الدراسة التي تقوم بها الشركة من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في مجال التخطيط في مملكة البحرين.

العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:41 ص

      ارجو من الوزارة عندم تجربة الخاص
      على اسكان ستره

    • زائر 1 | 11:25 م

      مع كل الشكر والتقدير لقيادتنا ووزارة الاسكان عل جهودهم المخلصة
      ان اشراك القطاع الخاص(السكن الاجتماعي) مع الاسف استغلها هذا القطاع بجشع وطمع في سبيل جني الارباح على حساب المواطن بل جعله يكون بين حدي قرض الاسكان والبنوك ! نتمنى اعادة النظر في اشراكهم

اقرأ ايضاً