العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

أفراح وأحزان في المركز الإعلامي

المركز الإعلامي
المركز الإعلامي

شهد المركز الإعلامي تقلبات كثيرة منذ صباح أمس (الأحد) حتى المساء، إذ كان العمل متفاوتاً وطغى عليه الهدوء في فترات كثيرة.

التقلب الأول كان في فترة الظهيرة، إذ كان العمل بهدوء جداً وكان أكثره لدى مراسلي التلفزيون، إذ عمل الكثير منهم في ممر السائقين وحرص على لقاء السائقين ومسئولي الفرق، أما الجانب الآخر كان من ضمن مراسلي الإذاعات الأجنبية والعربية التي تركز عملهم في ممر السائقين، إضافة إلى أن بعضهم عمل داخل المركز الإعلامي لكن بأصوات منخفضة حتى لا يسبب إزعاج للإعلاميين، فيما كان الجانب الثالث مرتكزاً على المحررين الذين عملوا بهدوء جداً أمام أجهزتهم الإلكترونية والذكية.

خلال الفترة المسائية انقلبت الموازين في المركز الإعلامي، إذ مر بحالات متعددة الأولى عندما انطلق السباق وشهد حالة من الصمت والجميع يتابع بدهشة، أما الحالة الثانية كانت عندما انتهى السباق، إذ تحول إلى أفراح وأحزان. من جانبه، فضل بعض الإعلاميين الخروج سريعاً بعد التتويج من أجل لقاء السائقين وأخذ التصريحات منهم، والبعض الآخر فضل الجلوس بجوار جهازه وإتمام عمله، واستمر عمل الإعلاميين حتى ساعة متأخرة من مساء أمس (الأحد).

ووفر مسئولو المركز الإعلامي بحلبة البحرين الدولية جميع الأدوات الخاصة بالإعلاميين وخصوصاً تصريحات السائقين والترتيب العام وتصريحات الفرق، إضافة إلى معلومات كاملة عن سباق جائزة البحرين.

العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً