العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

اتحاد اليد يعتمد تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة اليد الأجهزة الإدارية والفنية للمنتخبات الوطنية المقبلة، الاجتماع الذي عقده مساء الأحد الماضي في مقر الاتحاد بأم الحصم، وذلك بعد الاطلاع على السير الذاتية للمدربين والإداريين والخبرات العملية في مجال عملها.

وبحسب ما أقره مجلس الإدارة سيكون المدرب الأيسلندي جودنسون مدرباً للمنتخب الأول ويساعده المدرب الوطني علي العنزور، والمدرب الوطني أحمد منصور مدرباً للحراس وأحمد الناجم إدارياً للمنتخب.

وبالنسبة الى منتخب الناشئين فسيكون المدرب الوطني ابراهيم عباس مدرباً للمنتخب، ويساعده المدرب الوطني سيد رضا الموسوي، والمدرب الوطني حسن النشيط مدرباً للحراس، وعلي رضي إدارياً للمنتخب، وشاكر العشيري أخصائي العلاج الطبيعي.

أما منتخب الأشبال فيدربه المدرب الوطني يسري جواد، ويساعده المدرب الوطني أحمد المدوب، ورضا حسين إدارياً للمنتخب.

وسترافق الأجهزة الفنية والإدارية منتخباتها في المناسبات القادمة وأبرزها التصفيات الآسيوية للرجال والتي ستقام مطلع شهر يناير/ كانون الثاني من العام القادم والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في ألمانيا والدنمارك، وكذلك نهائيات كأس العالم للناشئين والتي ستقام في شهر يوليو/ تموز المقبل في العاصمة الجورجية تبليسي، فيما سيشارك منتخب الأشبال في بطولة مجلس التعاون الخليجي في النصف الثاني من شهر أغسطس في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:28 ص

      زين واااااايد زين خطوة إيجابية لم تحدث من قبل أن تم تحديد أجهزة فنية وإدارية لثلاث منتخبات في آن واحد والأبرز في هذه المنتخبات تفعيل منتخب الأشبال للمشاركة الخليجية، وأجمل من كل ذلك هو عملية التعينات للمدربين والإداريين تقريبا شملت جميع الأندية ما بين باربار وتوبلي والاتفاق والأهلي والشباب والنجمة والدير، اتمنى أن يكون الاختيار مبني على الكفاءات وليس على المحسوبيات كما عهدنا في السنوات الأخيرة، مع يقيني التام أن تشكيل بعض الاجهزة الفنية والإدارية جاء بالمحسوبيات والعلاقات، التوفيق للجميع.

اقرأ ايضاً