العدد 5336 - الأحد 16 أبريل 2017م الموافق 19 رجب 1438هـ

البحرين : أطباء من 20 دولة يشاركون بمؤتمر "حياة طبيب الأسنان DLS 2017" الخميس المقبل 

أعلن منظمو مؤتمر ومعرض "حياة طبيب الأسنان الثاني DLS 2017" عن مشاركة أطباء أسنان من عشرين دولة حول العالم في هذا الحدث الذي سيقام تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة يومي 20 و 21 ابريل/ نيسان الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويهدف مؤتمر DLS 2017 إلى إبراز أهمية توفير حياة صحية ورياضية لطبيب الأسنان بما يرفع من مستوى أدائه المهني، وإتاحة منصة للتعارف بين أطباء الأسنان في مملكة البحرين وتوثيق الزمالة وتبادل التجارب العلمية والفنية فيما بينهم، مع التركيز على أهمية تقنيات التواصل الاجتماعي في حياة الطبيب من خلال تعزيز علاقته بمرضاه ولإبراز مهاراته الطبية.

كما يهدف المؤتمر أيضاً إلى دعم الجهود الوطنية المبذولة لتشجيع السياحة العلاجية في البحرين عبر تحويل المملكة إلى وجهة ريادية لكل الباحثين عن علاج وتجميل الأسنان، ومواكبة التطور الكبير الذي تشهده البحرين في هذا المجال لناحية البيئة التنظيمية والتشريعية المتطورة وانتشار وتوسع عيادات ومراكز ومستشفيات طب الأسنان وتقديمها لطيف واسع من الخدمات الحديثة.

وجرى اعتماد مؤتمر DLS 2017 من قبل الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في مملكة البحرين بما يعادل 15 ساعة أكاديمية، إضافة إلى اعتماد المؤتمر من قبل الجمعية السعودية لطب الأسنان.

ويدير جلسات المؤتمر متخصصين دوليين في الطب وطب الأسنان، ويتناولون من خلال عدد من المحاضرات واللقاءات ورش العمل كل ما يتعلق بهذا المجال الحيوي وأحدث تطوراته حول العالم، مع التركيز على أبرز الممارسات العلمية والمهنية الحديثة في مجال طب الأسنان، إضافة إلى إلقاء الضوء على حياة طبيب الأسنان من النواحي الأكاديمية والعملية والصحية، وكذلك من النواحي الاجتماعية والأسرية، ويشهد المؤتمر أيضا جلسة حوارية لمشاهير الرعاية الصحية بحضور أسماء معروفة في المجال من بينها مجد ناجي وممدوح عشي والكابتن سامي الحداد.

ويقام على هامش مؤتمر DLS 2017 معرض مصاحب يستقطب العديد من الشركات من البحرين والخليج العربي والولايات المتحدة التي يزور بعضها البحرين للمرة الأولى لعرض منتجاته، إضافة إلى الموردين في مجال الطب وطب الاسنان والتجميل والصحة والتغذية والجوانب الأخرى غير الطبية التي تهم حياة طبيب الأسنان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً