العدد 5337 - الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 20 رجب 1438هـ

بالفيديو... أرسنال يستعيد انتصاراته خارج ملعبه بثنائية في شباك ميدلسبروه

الوسط -  المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز فريق أرسنال الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد النني على مضيفه ميدلسبروه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ريفرسايد" في ختام الجولة 33 من الدوري الإنجليزي وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

جاء الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 42 من الشوط الأول عن طريق النجم التشيلى أليكسيس سانشيز، من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع للغاية.

وخلال الشوط الثاني أدرك ألفارو نيغريدو هدف التعادل لميدلسبروه في الدقيقة 50، قبل أن يخطف مسعود أوزيل هدف الفوز للمدفعجية في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

بهذا الفوز استعاد أرسنال المركز السادس، بعدما رفع رصيده لـ57 نقطة، بالتساوي مع إيفرتون، وبفارق 18 نقطة عن تشلسى المتصدر، بينما تجمد رصيد ميدلسبروه عند 24 نقطة بالمركز التاسع عشر وقبل الأخير، ليقترب بشدة من الهبوط للدرجة الثانية.

المباراة شهدت غياب محمد النني حيث ظل جالساً على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة، ولم يشارك في اللقاء. والمثير أن أرسين فينجر لم يجر أي تبديل حتى الدقيقة 90 من عمر المباراة، عندما أخرج النجمين أوزيل وسانشيز، وأشرك بدلاً منهما هيكتور بيليرين وفرناسيس كوكولين على الترتيب.

ونجح سانشيز في رفع رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم خارج ملعب أرسنال، ليكون أكثر لاعبي البريميرليغ تسجيلاً للأهداف في ملاعب الفرق المنافسة.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول لأرسنال خارج ملعبه منذ 93 يوماً، وتحديداً منذ 14 يناير الماضي، عندما فاز على سوانزي سيتي في ملعبه "ليبرتي" بأربعة أهداف دون رد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا