العدد 5337 - الإثنين 17 أبريل 2017م الموافق 20 رجب 1438هـ

"سيتي سنتر البحرين" يستضيف فعاليات شيّقة بالتزامن مع سباق "الفورمولا 1"

بمناسبة موسم سباق «الفورمولا 1» (جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017) في البحرين، يستضيف «سيتي سنتر البحرين» العديد من الفعاليات الترفيهية المستلهمة من أجواء السباق إلى جانب تقديم جوائز قيّمة يومية خلال الفترة بين 12-25 أبريل 2017. ويعتبر «سيتي سنتر البحرين» الوجهة الأكبر للتسوق والترفيه في البحرين ويتميز بتشكيلة كبيرة من المتاجر العالمية وخيارات المطاعم والمرافق الترفيهية الحصرية كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين.

ودعا «سيتي سنتر البحرين» زواره لخوض تجربة «الفورمولا 1» المميزة ضمن الفعالية الأبرز التي يستضيفها بهذه المناسبة والمتمثلة بسيارة سباق على شكل الحرف C تتيح للزوار عيش أجواء سباقات السيارات بكل إثارتها وتشويقها بالاستعانة تقنية الواقع الافتراضي. وبإمكان كل من يتسوق بقيمة 30 ديناراً أو أكثر لدى أي من متاجر «سيتي سنتر البحرين» استبدال قسائم المشتريات من مكتب خدمة الزبائن بتذكرة لخوض تجربة سباق السيارات بتقنية الواقع الافتراضي. وسيقدّم «سيتي سنتر البحرين» جوائز لأفضل خمسة متسابقين يومياً، حيث سيتم اختيار الفائزين الذين يقطعون مسافة السباق خلال أقصر فترة زمنية للفوز بجوائز تشمل بطاقات هدايا من «ماجد الفطيم» وألعاب من متجر LEGO® المعتمد الواقع في «سيتي سنتر البحرين». وستُعرض أفضل إنجازات السباق يومياً على شاشة في منصة الواقع الافتراضي.

ولتحقيق أسعد اللحظات للأطفال الصغار، حرص «سيتي سنتر البحرين» على توفير ركن خاص لبناء السيارات من قطع LEGO®، حيث سيستمتع الصغار ببناء سيارات السباق والتنافس مع الآخرين عند عرضها على منصة التسابق في الساحة الرئيسية. كما سيستمتع الصغار بالعديد من تجارب الواقع الافتراضي التي تزيد تشويق موسم سباق «فورمولا واحد» في البحرين.

وإلى جانب ذلك، يتيح «سيتي سنتر البحرين» لزواره التقاط صور رقمية مستلهمة من أجواء سباق «فورمولا 1» حيث خصص ركن تصوير لهذه الغاية. وستُطبع الصور على الفور في إطار بتصميم مستوحى من عالم سباقات السيارات للاحتفاظ بها للذكرى.

وبهذه المناسبة، قال دعيج خليفة الرميحي، مدير أول «سيتي سنتر البحرين»: "يفخر سيتي سنتر البحرين بدعم سباق فورمولا 1 الذي يشدّ أنظار العالم إلى البحرين ويستقطب عشاق الحدث من حول العالم سنوياً. وسيكون زوار سيتي سنتر البحرين على موعد مع أسعد اللحظات من خلال الفعاليات الترفيهية المستلهمة من عالم سباق فورمولا واحد التي ستشدّ أنظار الكبار والصغار، إلى جانب الجوائز اليومية القيّمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً