العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

الرئيس التنفيذي لـ «ألبا»: نسعى لشراكات جديدة وتبادل الخبرات والتعرف على أفضل ممارسات السلامة والصحة

وزير النفط مكرماً الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)
وزير النفط مكرماً الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)

قال الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، تيم موري، خلال مشاركته في مؤتمر ومعرض منظمة الصحة والسلامة والبيئة العالمية Global HSE للعام 2017 أمس (الثلثاء): «مازال التركيز على صحة وسلامة الموظفين له الأولوية بالنسبة لشركة ألبا. ومن خلال خلق بيئة عمل تشجع مبادرات السلامة، فستتمكن الشركة من زيادة أرباحها. ومن خلال دعم هذا المؤتمر والمعرض المصاحب له، فإننا نسعى لخلق شراكات جديدة وتبادل الخبرات والتعرف على أفضل ممارسات السلامة والصحة والبيئة، والتي يمكن تطبيقها لتحقيق بيئة عمل أكثر صحة وسلامة».

وكانت شركة «ألبا»، ضمن الشركات الراعية الرئيسية والمشاركة في النسخة الرابعة من مؤتمر ومعرض منظمة الصحة والسلامة والبيئة العالمية Global HSE للعام 2017، والذي يقام بفندق الخليج في الفترة من 18 وحتى 20 أبريل/ نيسان 2017 تحت رعاية وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري ضمن أعضاء حلقة النقاش في لجنة القيادة للرؤساء التنفيذيين والتي عقدت أمس، واستضافت ممثلين عن كبرى الشركات كشركة بابكو وتطوير وبناغاز.

وسيقوم مدير أول السلامة والصحة والبيئة بشركة ألبا، محمد خليل، بتقديم ورقة عمل حول «التوقعات والدروس المستفادة المستقبلية في الصحة والسلامة والبيئة»، والتي من المقرر إقامتها اليوم (الأربعاء).

العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً