العدد 5338 - الثلثاء 18 أبريل 2017م الموافق 21 رجب 1438هـ

بالفيديو... أتلتيكو مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب ليستر سيتي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله أمام مضيفه ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الثلثاء) على ملعب "كينج باور"، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بحسب موقع "اليوم السابع".

تقدم أتلتيكو مدريد عند الدقيقة 26 بهدف عن طريق ساؤول نيغويز من خلال رأسية متقنة إثر عرضية رائعة من زميله فيليبي لويس، قبل أن يتعادل جيمي فاردي صفوف ليستر سيتي في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وجاءت المباراة مغايرة تمامًا لما هو كان متوقعًا، إذ كان اللعب مفتوحًا من جانب الفريقين وليس دفاعيًا، وبدأ ليستر سيتي ضاغطًا من أجل تسجيل هدف التقدم، إلا أنه فشل إذ أتيحت له أكثر من فرصة من خلال رياض محرز وأوكازاكى وألوا الذي حل بديلا في الشوط الثاني.

في المقابل استغل أتلتيكو مدريد تقدم لاعبي ليستر سيتي، وشنوا عدة هجمات مرتدة ونجحوا في الفعل في ترجمة إحداها لهدف قتل لاعبي ليستر سيتي معنويًا، قبل ان يعود ليستر في الشوط الثاني ويسجل التعادل، إلا أنه كان يحتاج لهدفين آخرين من أجل العبور.

أتلتيكو مدريد كان قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب "فيسينتي كالديرون" بنتيجة 1-0، ليتأهل بذلك للدور نصف النهائي بمجموع المباراتين 2-1، منتظر قرعة المربع الذهبي الجمعة المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا