العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

«بتلكو» تدعم معرض «الوسط» للكتب المستخدمة

منى الهاشمي
منى الهاشمي

تشمل بتلكو معرض «الوسط» الخامس للكتب المستخدمة تحت مظلة برنامجها لدعم الفعاليات التعليمية والثقافية، بصفتها شريك الاتصالات الاستراتيجي للحدث الذي سينطلق تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، وسيستمر على مدار ثلاثة أيام من 20 إلى 22 أبريل/ نيسان في مدرسة جدحفص الإعدادية للبنين.

بدورها، أعربت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي عن سعادتها بدعم الأحداث التي تحقق القيمة المضافة للمجتمع المحلي والتي من بينها معرض «الوسط» للكتب المستعملة.

وقالت: «يشكل المعرض فرصة رائعة لاقتناء الكتب المفيدة بأسعار رمزية في متناول الجميع يعود ريعها لصالح المؤسسات والجمعيات الخيرية المحلية، كما تؤدي مثل هذه المعارض دوراً مهماً في نشر التقارب والتآلف بين أفراد المجتمع البحريني، وهي جزء أساسي من تقويم فعاليات المملكة الاجتماعي».

ويوفر المعرض مجموعة متنوعة من الكتب المستخدمة، بما فيها الكتب الإسلامية والاقتصادية والعلمية وكتب الخيال والأطفال وغيرها من الكتب القيمة، التي ساهم بها القراء لصحيفة «الوسط» على مدار العام، وتم فرزها وتسعيرها بأسعار مخفضة، إلى جانب الهدايا المميزة للأهل والأصدقاء من قسم المشغولات اليدوية. كما سيتم تنظيم مسابقتين، إحداهما للتصوير الفوتوغرافي وأخرى للأفلام القصيرة وستمنحان المشاركين منصة لإبراز مهاراتهم في المجالين والاستفادة من آراء الخبراء ضمن فريق التحكيم. وسيضم المعرض قسماً لبيع المنتجات الفخارية والمنتجات الحرفية، لتسليط الضوء على الصناعات التقليدية في المملكة، والتي توارثتها أجيال الحرفيين من الرجال والنساء ولايزالون يمارسونها حتى يومنا هذا. كذلك سيستعرض مجموعة من الخطاطين أعمالهم إلى جانب كتابة أسماء الزوار بطريقة فنية. كما ستقام ورشة حول إعادة التدوير بهدف التوعية لأهمية المحافظة على البيئة. وستتواجد منصة خاصة لبتلكو للترويج للعروض الحصرية والخاصة من موقع الفعالية.

العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً