العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

هشام عبد الأمير: سأبقى طالما احتاجني النجمة

هشام عبد الأمير يتسلم ميداليته من ذياب
هشام عبد الأمير يتسلم ميداليته من ذياب

أبدى حارس النجمة المخضرم هشام عبدالأمير سعادته بالتتويج ببطولة الدوري، مؤكدا على أن البطولة لها طعم خاص، وأجاب على سؤال «الوسط الرياضي» عما إذا كانت خصوصية البطولة لأنها قد تكون الأخيرة في مشواره مع النادي بالقول: «لا أدري إذا ما كان هذا الموسم سيكون الأخير بالنسبة لي، بقائي كلاعب يعتمد على النادي وحاجته لي، وطالما احتاجني النادي فأنا في خدمته كلاعب أو في أي موقع آخر».

وتحدث عن المباراة النهائية قائلا «لقد كانت مباراة صعبة، هذه عادة النهائيات مع الأهلي، الأهلي كبير بتاريخه ونجومه، شكرا لزملائي اللاعبين على ما قدموه، لقد قدموا الكثير من أجل التتويج، وشكرا لجماهيرنا الوفية على الوقفة الكبيرة والمعتادة».

العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:30 ص

      مبروك لفريق النجمة يستحقون بطولة الدوري بسبب ثبات مستواهم في جميع المباريات وبطولة الكأس بحققها النجمة ﻻعبين على مستوا عالي وقوي والحارس هشام سبق له تحقيق بطوﻻات من ايام الوحده.

    • زائر 1 | 12:01 ص

      يا هشام حارس كرة اليد يعمر في لعبة كرة اليد أكثر من اﻻعب ﻻكن الى متى يا الهشمي يا المرعب العميد محمد احمد اعتزل وتوقعت نفسك خﻻص إنته اﻻساسي بس حظك اﻻصابة حرمتك لمدة وكملت عليك اﻻدارة بتعاقده مع الحارس الكبير محمد عبد الحسين بس برافو عليك هصمود انا لعبت ضدك في فئة الشباب حارس يصعب عليك تسجل عليه بسهولة ومبروك عليك بطولة الدوري للمرة العاشرة في تاريخك المرصع ب البطوﻻات.

اقرأ ايضاً