العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

القطان: عودة الجمهور تثلج الصدر وهدفنا أكبر من بطولة الدوري

قال «أحسست أننا سنخسر والجمهور أعاد بذاكرتي لصالة الجفير»

القطان يسلم الذهبية للاعب الفريق حسن شهاب
القطان يسلم الذهبية للاعب الفريق حسن شهاب

قال رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى القطان في تصريح لـ «الوسط الرياضي» إن التتويج ببطولة الدوري لكرة اليد للمرة الـ 20 في تاريخ النادي بالنسبة إليه تساوي عودة جمهور نادي النجمة إلى المدرجات، مضيفاً أن «حضور جمهور النجمة بهذا العدد والتفاعل ذكرني بتلك الأيام التي كنت فيها لاعباً في فريق كرة الطائرة بالنادي لما كنا نلعب على صالة الجفير».

وتابع القطان أن «النجمة معروف بتاريخه الحافل في لعبة كرة اليد والطائرة، وكان هدفنا في مجلس الإدارة إعادة هاتين اللعبتين إلى الواجهة مجدداً، لذلك قدمت لها كل الدعم، اليوم ولله الحمد نحصد ثمرة التعاقدات النوعية التي حققناها في الفترة الماضية كمحمد عبدالحسين وعلي ميرزا وعلي عيد وحسين البابور وكميل محفوظ ومحمود الونه، كل هذه الأسماء كانت هدفاً لمجلس الإدارة لدعم صفوف الفريق».

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي النجمة «نمتلك اليوم أفضل العناصر الموجودة على مستوى المنتخب الوطني الذي ينافس بقوة على المستوى القاري، طموحنا وبكل صراحة أبعد من التتويج ببطولة الدوري، طموحنا يتخطى تحقيق الثنائية الدوري والكأس، لدينا لاعبون قادرون ومؤهلون على إعادة النادي إلى تحقيق بطولات خارجية، هذا طموح وتطلعات كل عشاق النادي ومنتسبيه».

وتحدث القطان عن تفاصيل المباراة النهائية، قائلاً: «كانت متقلبة ومشوقة، الشوط الأول لنا والثاني والثالث للأهلي والرابع لنا، الاستعجال في نهاية الشوط الأول أدى لأمور عكسية، وصلت لمرحلة أحسست أننا في طريقنا للخسارة، ولكن دعم الجمهور وخبرة لاعبينا أعادت الأمور إلى نصابها، كنت قريباً من اللاعبين قبل المباراة ولمست الإصرار في عيونهم، واعدوني بإعادة الدرع إلى النادي وأوفوا بوعدهم لنا».

العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:57 م

      من حسن حظكم أنكم تملكون هذا الحارس الدي لن يظهر مثله يدكرني بحارس منتخب الكويت الحارس العمﻻق وصاحب الخبرة العالمية الحارس اﻻول في الخليج يوسف الفضلي الى اﻵن الكويت لم تنجب واحد مثله الحارس محمد عبدالحسين صغير السن وامامه مستقبل واعد له ولمنخبنا المستقبل مشرق إدا حصل على اﻻهتمام الرسمي من الجهات المختصة والتي تطلب انجاز يشرف مملكة البحرين.

    • زائر 2 زائر 1 | 1:57 ص

      بسكم تتطبيل في الحارس في اول مبارتين وي باربار كان شوارع ، ولولا التوفيق من قبل الاعبين الباقين وضروف باربار انجان النجمة خارج البطوله
      في اول مبارتين معدل الاهداف فوق الثلاثين
      محمد يصد الى الاعبين العديين اما الى كبار العبه لا

    • زائر 3 زائر 2 | 4:15 ص

      انت في كل رد تنتقد البرنس هههه عندك مشكله شخصيه الظاهر لكن الحارس دايما يرد عليك بالملعب ، واحنا النجماويه نعرف قيمة اللاعب وشنو قدم للفريق وراضين كل الرضى عن مستواه ومستوى اللاعبين كلهم وما نحتاج للتطبيل . كببر يالبرنس .

اقرأ ايضاً