العدد 5339 - الأربعاء 19 أبريل 2017م الموافق 22 رجب 1438هـ

كونميبول يكشف عن ميزانيته السنوية في اجتماع جمعيته العمومية الأسبوع المقبل

يكشف اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" عن تفاصيل ميزانيته السنوية ونتائج أعمال المراجعة على حساباته وشؤونه المالية من قبل جهات داخلية وخارجية خلال اجتماع جمعيته العمومية الـ 67 يوم الأربعاء المقبل في العاصمة التشيلية سانتياجو.

وأعلن كونميبول أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري، جياني انفانتينو، سيحضر هذا الاجتماع، بالإضافة إلى الرؤساء العشرة للاتحادات الوطنية الأعضاء بالقارة.

وسيتم في ذلك الاجتماع عرض الأعمال والميزانية العامة لعام 2016 وتقارير لجنة التدقيق والمراجعة واللجنة المالية، كما سيتم عرض تقييم للميزانية والنفقات والاستثمارات والموارد الخاصة بعام .2017

وبالإضافة إلى هذا، سيتسلم كل عضو في الجمعية العمومية تقرير عن أعمال الممثلين الأربعة لكونميبول في الفيفا.

وبجانب انفانتينو، تم دعوة كل من ديفيد تشونج رئيس اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم وأمينه العام نيكولاس تاي، وأنخيل ماريا بيار، نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويترأس كونميبول منذ يناير 2016 الباراجواياني أليخاندرو دومينجيز، الذي يقود حملة لإرساء مبدأ الشفافية في كل ما يتعلق بالأعمال التجارية الخاصة بالاتحاد، بعد فضيحة الفساد التي تفجرت في مايو 2015، والتي زجت بجميع القيادات الكروية بالقارة الأمريكية الجنوبية تقريبا في السجن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً