العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ

رئيس وزراء تايلند يستقبل سفير البحرين في بانكوك بمناسبة انتهاء فترة عمله

رئيس وزراء تايلند شكر السفير ساتر على تعزيز العلاقات بين البلدين
رئيس وزراء تايلند شكر السفير ساتر على تعزيز العلاقات بين البلدين

استقبل رئيس وزراء مملكة تايلند الجنرال برايوت تشان أوتشا، في مقر دار الحكومة، السفير عادل ساتر بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير مملكة البحرين لدى مملكة تايلند.

وخلال اللقاء، نقل السفير تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وتمنياتهم لمملكة تايلند وشعبها الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.

وأعرب السفير عادل ساتر عن شكره وتقديره لحكومة مملكة تايلند على الحفاوة التي حظي بها وحسن التعاون والتنسيق مع المؤسسات الحكومية المختلفة خلال فترة عمله كسفير لمملكة البحرين في بانكوك، الأمر الذي أدى إلى مزيد من التعاون والتنسيق في المجالات كافة وتنمية العلاقات وتطويرها بين البلدين.

وكلف رئيس وزراء مملكة تايلند الجنرال برايوت تشان أوتشا، السفير عادل ساتر بنقل تحياته إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والذي أشاد بدوره في تنمية العلاقات بين البلدين، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مؤكداً عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وتنسيق المواقف في المحافل الدولية والاقليمية، ومتمنياً لمملكة البحرين مزيداً من التقدم والازدهار.

وأعرب رئيس وزراء مملكة تايلند عن شكره للسفير عادل ساتر على جهوده التي بذلها في تعزيز العلاقات بين مملكة تايلند ومملكة البحرين والإعداد لزيارات عالية المستوى عديدة ومتبادلة بين البلدين، متمنياً له التوفيق والنجاح.

العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً