العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ

أبوإدريس يتوشح بالميدالية الذهبية ببطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو

محمد أبوإدريس بعد التتويج
محمد أبوإدريس بعد التتويج

أبوظبي - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

20 أبريل 2017

واصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو تحقيق الإنجازات واستطاع اللاعب محمد أبوإدريس إضافة ميدالية ذهبية لرصيد مملكة البحرين لوزن 69 كيلوغراماً في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تقام خلال الفترة من 18 حتى 22 أبريل/ نيسان الجاري تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمشاركة أكثر من 7 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة، وستقام المنافسات على صالة أيبك بالعاصمة أبوظبي، ويرعى منتخبنا الوطني شركة طيران الخليج.

وارتفعت حصيلة منتخبنا الوطني في بطولة أبوظبي العالمية إلى ميداليتين ذهبيتين، حيث أحرز محمد غريب الميدالية الذهبية يوم أمس الأول.

وقدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط التهاني للاعب محمد أبوإدريس، وأشاد بالمستويات البارزة التي قدمها في المنافسات حتى الصعود لمنصة التتويج وتقلد الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق، منوِّها بجهود الجهاز الفني بقيادة المستشار والمدير الفني لمنتخب الجوجيتسو رضا منفردي.

وأجرى نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو عمر عبدالعزيز بوكمال اتصالاً هاتفياً ببعثة منتخبنا للجوجيتسو في أبوظبي، حيث أشاد بوكمال بمستويات اللاعبين ونقل لهم تحيات وتقدير رئيس الاتحاد ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مشوارهم المقبل.

وكان مشوار الذهبي محمد أبوإدريس حافلاً بالمستويات البارزة حتى تمكن من الصعود لمنصة التتويج والحصول على الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق وسط توجيهات مستمرة من المستشار والمدير الفني رضا منفردي وتشجيع كبير من زملائه اللاعبين.

وحفر محمد أبوإدريس اسمه بأحرف ذهبية في منافسات وزن 69 كيلوغراماً للحزام البنفسجي.

وتمكن أبوإدريس من الفوز في بداية مشواره على الإماراتي وائل النقبي وصعد إلى المباراة النهائية بكل جدارة.

وفي المباراة النهائية، تفنن أبوإدريس وتمكن من الفوز على اللاعب الكندي جوردان برست ليتوج بالميدالية الذهبية.

العدد 5340 - الخميس 20 أبريل 2017م الموافق 23 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً