العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

ميسي يخوض «الكلاسيكو» في أسوأ حالاته

يستعد نادي برشلونة الإسباني لخوض المباراة الأهم بالموسم الحالي أمام غريمه ريال مدريد مساء الأحد المقبل على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد.

ولكن المهمة ستكون صعبة للغاية على الفريق الكاتالوني، إذ تم تأكيد غياب النجم البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى العقم التهديفي الذي يعاني منه ميسي في الكلاسيكو مؤخرا.

فشل البرغوث الأرجنتيني في تسجيل أي هدف بمرمى النادي الملكي على مدار 6 مباريات، إذ كانت آخر مباراة هز بها شباك مدريد العام 2014 في سنتياغو برنابيو، وانتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 4-3 بعد تسجيل ليو هاتريك.

وكانت آخر مباراة خاضها العملاق الكاتالوني على ملعب العاصمة قد انتهت بفوزه بنتيجة 4-0 بعد تألق نيمار وسواريز، بينما غاب ميسي بسبب الإصابة.

ومن جانب نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو فقد نجح في تسجيل 3 أهداف في مرمى بارسا بآخر 6 كلاسيكو.

ميسي عجز تماما عن فك شفرة باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء ولولا سحر نيمار في كامب نو لما حدثت الريمونتادا، ومن جديد البرغوث اختفى تماما في مواجهتي يوفنتوس واكتفى فقط بمحاولات بعيدة عن المرمى وتسديدات ضعيفة في يد بوفون.

ميسي في الليغا كانت أسوأ مبارياته هذا الموسم في تعادل برشلونة في كامب نو أمام ريال مدريد في ليلة كان بطلها الثنائي لوكا مودريتش وسيرجيو راموس.

وربما لخص مشهد سقوط ميسي والدماء تنزف من وجهه بعد تدخل عنيف من ميراليم بيانيتش أداء الفريق الكاتالوني أخيراً.

ويمتلك ميسي فرصة أخيرة ليلة الأحد للبحث عن تعويض ما فاته في الموسم الحالي على أمل تحقيق لقب الليغا.

العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً