العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

الصياد يقود النور السعودي للمحافظة على لقب الدوري

محققاً بطولته الاحترافية الثامنة والثالثة مع النادي

الصياد محتفلاً بالتتويج مع رئيس الاتحاد البحريني
الصياد محتفلاً بالتتويج مع رئيس الاتحاد البحريني

حقق قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد حسين علي الصياد بطولته الثامنة في مسيرته الاحترافية في الدوري السعودي بتتويج ناديه النور السعودي بلقب الدوري على حساب مضر السعودي في المباراة الختامية أمس (الجمعة) على صالة الدمام وسط حضور جماهيري غفير بالفوز بنتيجة 25-23، فيما كان أبناء القديح الذي يلعب معهم الدولي محمد حبيب بحاجة إلى التعادل للتتويج باللقب الثالث في تاريخ النادي.

وساهم (ابن الديه) في التتويج المستحق لأبناء سنابس باللقب للمرة الثالثة على التوالي، سواء بتسجيل الأهداف أو بتهيئة فرص التسجيل بخلاف الدور الدفاعي الرئيسي، مما أجبر مدرب نادي مضر لوضعه تحت الرقابة في الشوط الثاني، كما لعب الحارس الدولي السعودي محمد آل سالم دوراً رئيسياً هو الآخر في عدم وصول مضر الذي كان قريباً جداً إلى التعادل.

وبذلك يكون حسين الصياد قد حقق البطولة الثالثة له مع النور السعودي هذا الموسم بعد التتويج ببطولة الكأس على حساب نادي الخليج، وقبل ذلك التتويج معه بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري التي أقيمت في الأردن في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ليؤكد كفاءته كلاعب محترف.

وكان قائد المنتخب الوطني قد حقق خمس بطولات سابقة مع أهلي جدة السعودي خلال السنوات الثلاث الاحترافية التي خاضها معه بدءاً من العام 2013، إذ توج معه بطولة الدوري (مرتين) والكأس (مرتين) والنخبة مع أهلي جدة.

وبخسارة محمد حبيب فرصة التتويج ببطولة الدوري مع نادي مضر، كما خسر حسين الصياد هذه الفرصة في الموسم الماضي لما كان محترفاً في صفوف النادي، يكون لاعب النجمة الدولي علي ميرزا الوحيد الذي توج مع النادي السعودي بهذا اللقب في تجربته الاحترافية العام 2010.

العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:51 ص

      تساهل صياد ألف ألف مبرووك

    • زائر 2 | 2:20 ص

      نبارك الى ﻻعبنا المتألق الكبتن حسين الصياد ﻻعب غني عن التعريف اتمنى من كل ﻻعبين كرة اليد أن يتعلمو منه فن اﻻحتراف واحترامه للخصم،، ﻻعبنا الجوكر محمد حبيب يمثل عﻻمة فارقة وشاهدنا الضغط الدفاعي انشاء الله دائماً ﻻعبينا يشرفونه بحترافيتهم استمتعنا بكم البارحة.

    • زائر 1 | 1:32 ص

      مبروك للصياد وهادلك محمد
      كل من علي عيسى

اقرأ ايضاً