العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

المحرق يخطف دوري الأشبال لكرة السلة من المنامة

سماهيج ثالثاً بعد مباراة انتهت قبل وقتها

فريق المحرق بطل دوري الأشبال للموسم 2016/2017
فريق المحرق بطل دوري الأشبال للموسم 2016/2017

خطف فريق المحرق للأشبال بطولة دوري الأشبال لكرة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق المنامة بنتيجة 67/ 57 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم. وجاء فوز المحرق بعد أن سيطر على أغلب فترات اللقاء وكان الفريق المتقدم في معظم فترات المباراة متمكناً من بسط أفضليته.

وبذلك يخسر المنامة لقب دوري الأشبال للمرة الأولى منذ 4 مواسم متتالية توج فيها الفريق ببطولة الدوري مع المدرب الوطني فاضل ميلاد.

وقدم المحرق بقيادة المدرب مرتضى محمد مستوى مميزاً ولعب بأداء جماعي إلى جانب استغلاله للعب السريع من أجل الفوز على المنامة.

وعوض أشبال المحرق بذلك خسارة الفريق الأول في نهائي الدوري أمام المنامة.

وضم المحرق بذلك لقباً جديداً لخزائنه في كرة السلة هذا الموسم بعد فوز فريق الناشئين بمسابقة الكأس والفريق الأول بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة وبالبطولة التنشيطية.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع انتهت المباراة بين سماهيج وسترة قبل نهايتها بدقيقة ونصف وذلك بعد احتساب خطأ فني ثالث ضد دكة بدلاء سترة وهو ما استوجب استبعاد مدرب الفريق أحمد فرج غير أن عدم وجود مدرب مساعد في سلة سترة أدى إلى احتساب فريق سماهيج فائزاً باللقاء إذ كان متقدماً 26/ 25 إذ في حال استبعاد المدرب وعدم وجود مساعد يكمل المباراة يعتبر الفريق خاسراً. وحقق سماهيج بذلك المركز الثالث في الدوري بقيادة ابن سترة المدرب زهير حبيل.

العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً