العدد 5341 - الجمعة 21 أبريل 2017م الموافق 24 رجب 1438هـ

بالفيديو... بايرن ميونخ ينجو من فخ الخسارة أمام ماينز في البوندسليغا

انتزع بايرن ميونيخ نقطة ثمينة أمام ضيفه ماينز بعد ان تعادلا 2/2 اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وشهدت أيضا مباريات هذه الجولة فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج 3/1 ودارمشتاد على هامبورج 2/1 وهيرتا برلين على فولفسبورج 1/ صفر وفيردر بريمن على إنجولشتاد 4/2.

وكان البايرن قاب قوسين أو ادنى من تلقي هزيمته الثانية على التوالي، بعد خسارته أمام ريال مدريد 4/2 في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا وخروج من البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6/3.

وتقدم ماينز بهدف سجله بويان كركيتش بعد ثلاث دقائق فقط من بداية اللقاء عندما استغل خطأ من أرتورو فيدال.

لكن آريين روبين سجل هدف التعادل للبايرن في الدقيقة 16 إثر تمريرة من فرانك ريبيري، ولكن ارتكاب جوشوا كيميتش خطأ على ياشينوري موتو ادى لتسجيل دانييل بروسينسكي الهدف الثاني لماينز قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء.

وهيمن بايرن ميونيخ على مجريات الشوط الثاني ولكنه لم يخلق فرصة حقيقية للتسجيل، ولكن تياغو ألكانتارا أنقذ البايرن بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 73 بتسديدة قوية اصطدمت بأسفل القائم قبل أن تسكن المرمى.

ورفع البايرن رصيده إلى 70 نقطة في صدارة الترتيب، محققا تعادله السابع في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 21 مباراة والخسارة في مباراتين.

كما رفع ماينز رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر، محققا تعادله السادس هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والخسارة في 15 مباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا