العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ

بالفيديو... بنفيكا يتعادل مع سبورتينغ لشبونة في الدوري البرتغالي

خيم التعادل 1-1 على المباراة التي جمعت سبورتينغ لشبونة بضيفه بنفيكا أمس (السبت) في المرحلة الثلاثين من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ماريتيمو على بيلينينسيش 3-صفر وتونديلا على ناسيونال ماديرا 2-صفر وفوز إشتوريل على فيتوريا سيتوبال 3-صفر.

وتقدم سبورتينغ لشبونة بهدف سجله أدريين سيلفا في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء وتعادل فيكتور لينديلوف لبنفيكا في الدقيقة 66.

وبهذا التعادل، عزز بنفيكا صدارته للدوري بعدما رفع رصيده إلى 72 نقطة، كما رفع سبورتينغ لشبونة رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث.

يشار إلى أن هذا التعادل هو السادس لبنفيكا هذا الموسم مقابل الفوز في22 مباراة والخسارة في مباراتين، فيما يعد هذا التعادل هو السابع لسبورتينغ لشبونة هذا الموسم مقابل الفوز في 19 مباراة والخسارة في أربع.

وفي المباراة الثانية اكتسح ماريتيمو ضيفه بيلينينسيش 3-صفر

وسجل أهداف ماريتيمو كل من راؤول سيلفا (هدفين) في الدقيقتين التاسعة و59 وباتريك دي أوليفيرا في الدقيقة 76.

ورفع ماريتيمو رصيده إلى 47 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد بيلينينسيش عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز تونديلا على ناسيونال ماديرا بهدفين نظيفين سجلهما جاليسون أرواخو من ركلة جزاء في الدقيقة 63 وبوردان أوسوريو في الدقيقة 76.

ورفع تونديلا رصده إلى 23 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، فيما توقف رصيد ناسيونال ماديرا عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وفي المباراة الرابعة، إكتسح إشوتريل ضيفه فيتوريا سيتوبال 3-صفر.

وسجل أهداف إشتوريل كليبير لوب بينييرو من ركلة جزاء في الدقيقة 12 وكارلوس دي خيسوس في الدقيقة 41 وإدواردو تكسيرا في الدقيقة 82.

ورفع إشتوريل رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف أروكا، فيما توقف رصيد فيتوريا سيتوبال عند 35 نقطة في المركز العاشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا