العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ

لجنة القطاع الصناعي بـ"غرفة تجارة وصناعة البحرين" يزورون جيبك ويشيدون بإنجازاتها

 

تلبيّة لدعوة تلقاها من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، قام أعضاء لجنة القطاع الصناعي بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي بزيارة تفقدّية لمجمع الشركة وذلك صباح يوم الثلثاء (18 أبريل / نيسان 2017) .

وكان في استقبال الوفد الزائر لدى وصولهم لمقرّ مجمع الشركة، رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية ونائب رئيس النقابة وكبار المسئولين بالشركة.

ورحب جواهري في بداية اللقاء برئيس وأعضاء اللجنة والوفد المرافق وأكّد لهم بأن هذه الزيارة هي فرصة مواتية للتواصل وتبادل وجهات النظر حول قضايا الإستثمار الصناعي بالمملكة، كما أنها مناسبة لإطلاع الوفد على ما حققته شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات من تطور في عملياتها التشغيلية والإنتاجية، والتعرف عن كثب على ما استجد من قضايا تتعلق بقطاع صناعة البتروكيماويات .

وأعرب جواهري عن تقديره الكبير للجهود المميزة التي يبذلها رئيس وأعضاء لجنة الصناعة في قيادة وخدمة القطاع الخاص في مملكة البحرين وتعزيز قدراته لمواجهة كافة الظروف والتحديات والمتغيرات المهمة والأوضاع المستجدة وفق ما يتطلبه المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وجهود إصلاح وتطوير الاقتصاد الوطني.

وأشاد بالحرص الملحوظ الذي يبديه رئيس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة البحرين على استشراف متطلبات وآفاق مستقبل الاقتصاد البحريني وتبني دور حيوي وفاعل في التعاطي مع تطلعات وآراء قطاعات التجارة والصناعة والأعمال والاستثمار.

كما شهدت المقابلة استعراض مستجدات العمليات التشغيلية للشركة، والمشاريع المستقبلية التي تنوي الشركة تنفيذها في المستقبل القريب والتي من المتوقع أن تعود بالخير على الشركة ومساهميها الخليجيين.

وإستمع الوفد إلى شرح عن برامج وإنجازاتها المتعلقة بالإنتاج والسلامة والتسويق والمحافظة على البيئة والمسؤولية المجتمعية، وتم استعراض الجوائز العالمية التي فازت بها الشركة وحققت من خلالها سمعة طيبة في أوساط الأسواق الإقليمية والعالمية، كما تمت مناقشة البرامج والأنشطة التدريبية التي توفرها أكاديمية القيادة والتعلم ومركز التعلم الالكتروني بالشركة حيث قام الوفد بعد ذلك بجولة ميدانية شملت مصانع الشركة ومشاريعها البيئية الخلابة التي تعكس التناغم الجميل بين الصناعة و البيئة.

ثم تابع الضيوف بعد ذلك جولتهم بالإطلاّع على بقية مشاريع الشركة البيئية مثل مزرعة الأسماك الخيرية و محمية الطيور، ثم توجهوا إلى نادي الشركة وتعرفوا على مرافقه وتجهيزاته التي تتمتع بأعلى مستويات الجودة والسلامة لخدمة موظفي الشركة وعائلاتهم. كما استمع الوفد إلى شرح عن البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي والتي تشتمل على العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية. ثم تفضل الجميع بحضور مأدبة غداء أقامتها الشركة على شرف الوفد الزائر.

وفي ختام الزيارة أعرب عبدالحميد الكوهجي عن شكره الجزيل لمجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية وعلى رأسها عبدالرحمن جواهري على توجيه الدعوة لأعضاء اللجنة لزيارة الشركة والإطلاع على التحديثات الكبيرة الذي شهدها هذا الصرح الصناعي الرائد الذي يُعد مفخرة كبيرة ليس لمملكة البحرين فحسب، بل لجميع الدول الخليجية المساهمة برأس مال الشركة.

وأضاف ان الشركة تقف اليوم رمزاً وأنموذجاً للتعاون الخليجي المشترك الذي يمكن أن يشهد نجاحاً كبيراً على الصعيد الإقتصادي علاوة على تأثيره في تقوية العلاقات بين الدول الخليجية الشقيقة، موضحاً أن البحرين تفخر باختيارها لتكون مقراً لهذه الشركة الناجحة بجميع المقاييس.

وأشار بأن أهم ما يميّز الشركة، علاوة على نجاحها على الصعيد المهني والصناعي، هو ما تقدمه من خدمات وأفكار واستراتيجيات في مجال العمل الأخرى مثل قضايا السلامة والصحة المهنية والشراكة المجتمعيّة، منوهاً بالدور المؤثّر الذي تقوم به الشركة على الصعيد الإجتماعي، والحضور القوّي لإسم الشركة في مختلف الفعاليات الرياضية والثقافية والبيئية والإنسانيّة، مؤكداً بأنها بالفعل نموذج يُحتذى به في العمل الشامل.

وقدّم جزيل شكره وامتنانه على ما شهده والوفد المرافق من حفاوة وحُسن استقبال ليست مستغربة من الشركة وإدارتها، راجياً لجيبك تحقيق المزيد من التميّز، والحصول على المزيد من الجوائز والتقديرات محلياً وعالمياً لأنها تستحق بالفعل المكانة الرفيعة التي وصلت إليها بعد مشوار طويل من الجهود والعمل الدؤوب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً