العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ

الخياط يشيد بدعم وبرقية خالد بن حمد بعد انجاز الجوجيتسو

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط الشكر والتقدير للنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل ومتابعته الحثيثة للاتحاد ومنتخب الجوجيتسو وعلى البرقية التي بعثها سموه بمناسبة تحقيق منتخبنا الوطني للجوجيتسو 3 ميداليات في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وأثنى الخياط على الجهود الكبيرة التي يقوم بها الشيخ خالد بن حمد وحرصه على تقديم كامل الدعم للاتحاد، مقدماً له جزيل الشكر والتقدير.

وأوضح الخياط أن برقية التهنئة التي بعثها سموه تعطي مجلس الادارة الدافع الكبير لمواصلة بذل الجهود في المرحلة القادمة، مؤكداً أنها دافع حقيقي لمضاعفة العمل وتهيئة الظروف المناسبة لكافة المنتخبات لتحقيق الانجازات باسم مملكة البحرين في الاستحقاقات الخارجية.

والتقى رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الخياط، ببعثة منتخبنا الوطني للجوجيتسو بعد المشاركة الناجحة والانجاز الذي تحقق في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت في دولة الامارات تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الفترة من 18 حتى 22 أبريل الحالي في إمارة أبوظبي.

وحضر اللقاء أمين السر العام بالاتحاد خالد الحسن.

وأثنى أحمد عبدالعزيز الخياط بالجهود الكبيرة التي بذلها المجلس وحصوله على 3 ميداليات (ذهبيتين وبرونزية) عبر حصول اللاعب محمد أبو أدريس على الميدالية الذهبية في منافسات وزن 69 كيلو غرام، واللاعب محمد غريب الحائز على الميدالية الذهبية في منافسات وزن 110 كيلوغرام، واللاعب علي منفردي الحائز على الميدالية البرونزية في منافسات وزن 77 كيلوغرام.

وأكد الخياط أن المنتخب ضرب أروع الأمثلة في مشاركته وأسعدت القيادة الرشيدة والشعب البحريني بعد هذا الانجاز الذي تحقق، متمنياً للمنتخب المزيد من التوفيق والازدهار، ومؤكداً في ذات الوقت بمواصلة الاتحاد بدعم لعبة الجوجيتسو التي أصبحت إحدى الألعاب المميزة بتحقيقها العديد من الانجازات في الفترة السابقة.

وأشاد الخياط بجهود نائب رئيس الاتحاد أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو عمر عبدالعزيز بوكمال وحرصه على توفير سبل الدعم للمنتخب وتوفير كافة الاحتياجات.

واستمع الخياط لشرح من المستشار والمدير الفني لمنتخب الجوجيتسو رضا منفردي حول كافة الجوانب المتعلقة بمشاركة المنتخب في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

كما التقى الخياط، بالحكم الدولي سينا منفردي الذي شارك في إدارة تحكيم بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وأشاد الخياط بالمستوى التحكيمي المميز الذي ظهر عليه سينا منفردي في كافة النزالات وتلقيه الإشادة من مسئولي التحكيم، مؤكداً أن سينا منفردي أحد السفراء المميزين لمملكة البحرين في تحكيم لعبة الجوجيتسو، ومؤكداً أن الاتحاد حرص على دعم سينا منفردي في مشاركته ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وقدم سينا منفردي شكره الجزيل لرئيس الاتحاد أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الادارة على الدعم اللامحدود الذي حصل عليه في مشاركته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً