العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

خالد بن محمد: مجمع دلمونيا سيكون وجهة مثالية للعائلات

الشيخ خالد بن محمد آل خليفة
الشيخ خالد بن محمد آل خليفة

قال رئيس مجلس إدارة مجمع دلمونيا الشيخ خالد بن محمد آل خليفة: «إن المجمع الذي سيتم الانتهاء منه في 2019، سيكون وجهة مثالية للعائلات بأن يجتمعوا تحت سقف واحد في مكان يلبي كل احتياجاتهم بمختلف أعمارهم».

وأضاف في كلمة خلال إطلاق المشروع أمس الأحد (23 ابريل/ نيسان2017): «المجمع ليس فقط مركز تسوق، إنما وجهة لتقديم انشطة عالمية بارزة لجميع الأعمار مع التركيز على الجو العائلي والبرامج الرياضية والتعليمية».

وهذا نص الكلمة: «ارحب بكم بالنيابة عن إدارة مجمع دلمونيا، وأعرب لكم عن امتناننا لحضوركم هذا المؤتمر الصحافي، وأخص بالذكر الرئيس التنفيذي لشركة الإثمار للتطوير محمد خليل السيد؛ لكونه صديقا وزميلا عزيزا وشريكا إستراتيجيا في هذا المشروع.

تنبع رؤية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، من جعل مملكة البحرين بؤرة استقطاب للسياحة العائلية مرتبطة بتاريخ وثقافة البحرين العريقة لجميع المقيمين والسواح، لذا تركز جزيرة دلمونيا على جذب السياحة العائلية بشكل عام، بينما يطرح مجمع دلمونيا الفرصة للعائلات بأن يجتمعوا تحت سقف واحد من خلال جعله وجهة مثالية للعائلات.

فيهدف المشروع إلى خلق وجهة عائلية تناسب احتياجات جميع الفئات العمرية، من خلال توفير وسائل ترفيهية عالية الجودة ووجهة للبيع بالتجزئة، لما يخدم اهتمامات التجار وزوار المجمع.

نفخر بأن نكون في دولة ذات ثقافة عريقة تعتمد على الاحترام والنزاهة والتنوع والثقة، والأهم من هذا فنحن نعيش في دولة تؤمن بأهمية العائلة. ونأمل من خلال استثماراتنا، بأن نلبي احتياجات كل فرد وأن نجمع أفراد الأسرة الواحدة معا. فتكمن الاستراتيجية وراء هذا المشروع لفهم ما يحتاجه المجتمع في عالم متغير وتقديم روح الرخاء الكلي. وهذا ما تقدمه جزيرة دلمونيا كنمط حياة، ويعتبر مجمع دلمونيا أحد دعائمها.

فمجمع دلمونيا فكرة فريدة في البحرين ويبلغ حجم المشروع الإجمالي 125 ألف متر على مساحة أرض تبلغ 26 ألفاً و753 مترا مربعا، وبمساحة تأجيرية تبلغ 47 ألفاً و300 متر مربع. أما قيمة المشروع التقديرية فهي 52 مليون دينار بحريني.

نحن في غاية الحماس لجذب السياحة للبلاد عبر ما يقدمه هذا المجمع العصري من خدمات ومميزات مذهلة، فهو ليس فقط مركز تسوق، إنما وجهة لتقديم انشطة عالمية بارزة لجميع الأعمار مع التركيز على الجو العائلي والبرامج الرياضية والتعليمية. فهو مكان يستحق الزيارة لتلبيته احتياجات الجميع والاهتمام بكل فرد من العائلة. فهو تمثيل متوازن من العمارة الحديثة والمستقبلية، من تصميم مؤسسة DP Architects الشهيرة بتصاميمها المبتكرة.

وسيضم المجمع تجار تجزئة جددا غير متواجدين حاليا في السوق البحريني، وسيوفر الفرصة للأطفال والشباب بالانخراط بأنشطة ترفيهية وتعليمية، بالإضافة لمقاهي في الهواء الطلق أعلى المجمع، ومطاعم تقدم الطعام والمشروبات، وموقع مميز لتنظيم الفعاليات. كل هذا وأكثر سيتم تقديمه من خلال الاندماج مع الطبيعة وكسر الحواجز ما بين الأماكن المغلقة والمفتوحة. وما يميز هذا المشروع كونه في منتصف جزيرة دلمونيا وتحيط به قناة ماء جميلة وشارع خاص للوصول إليه.

وسأكون مسئولا عن الفريق الإداري ومجلس الإدارة، بينما سيترأس الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة الفريق التنفيذي، وجميعنا سعداء بالعمل مع محمد خليل السيد وفريقه من شركة إثمار للتطوير كمطور رئيسي للمشروع.

نأمل بأن نجذب علامات تجارية جديدة من دول الجوار والعالم، فنحن لا نهتم فقط بالعمل مع الأفضل، إنما الأشخاص القادرين على الفهم والإيمان برؤيتنا. ولقد جمعنا اثناء تنقلاتنا خلال أسفارنا حول العالم، أفكارا مختلفة لاقت استحساننا في أفضل المجمعات التجارية العالمية، ونأمل بأن نوفرها تحت سقف واحد في مجمع دلمونيا.

فيأتي النمو والريادية من الابتكار، الذي يعتمد على العمل الجاد والشغف والعزيمة لتذليل كل الصعاب. فنحن نؤمن بالاستثمار بالأشخاص المناسبين لتحقيق نتائج متميزة، وكلنا حماس بأن يكون العمل مستمرا على المشروع الذي يفخر بأن يكون جزءا من حياة جميع المواطنين والمقيمين في البحرين.

وفي الختام اعبر بالنيابة عن إدارة مجمع دلمونيا عن تطلعنا للانتهاء من مشروع المجمع في عام2019، وشكرنا وتقديرنا لكل من يقدم لنا الدعم المستمر».

العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً