العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

3 سنوات لشابين سرقا هواتف وذهباً من فيلا

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي جابر الجزار، وأمانة سر حسين يوسف، بالحبس 3 سنوات مع النفاذ لشابين (18 و23 سنة) سرقا فيلا فخمة بالشمالية.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين أنهما سرقا (وآخر مجهول) بيتا عن طريق التسور، حال كونهما أكثر من شخصين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما كان المتهم الأول متوجها إلى مدرسته في الصباح، عندما تلقى مكالمه هاتفية من صديق لديه أسبقيات يخبره بأنه متوجه إلى سرقة أحد المنازل، فطلب منه المتهم الأول أن ينتظره حتى يحضر بسيارته ويسرق معه.

ودخل المتهمان الأول والثاني الفيلا وبقي متهم ثالث يراقب الطريق، وسرقا 3 هواتف للأبناء، و3 أجهزة بلاي ستيشن، ثم صعدا إلى الطابق الأعلى فسرقوا مشغولات ذهبية مملوكة للزوجة قدرت قيمتها بثلاثة آلاف دينار، وساعتين ذهبيتين وحوالي 100 دينار نقدية.

قسم المتهمون الثلاثة المبلغ النقدي فيما بينهم، ووضعوا المسروقات في سيارة المتهم الأول، الذي أسرع بالتوجه إلى مدرسته وأكمل يومه الدراسي ثم عاد إلى بيته، فنام وبعدها تلقى اتصالا من زميليه، حيث ذهبوا إلى المنامة وباعوا الهواتف وجزءا من المشغولات الذهبية، واشتروا عطورا وملابس جديدة، وعاد المتهم الأول إلى بيته، حيث أدخل بعض المسروقات إلى غرفته، وأبقى بعضها الآخر في السيارة.

من خلال التحريات تمكنت الشرطة خلال فترة قصيرة، من معرفة المتهمين الأول والثاني وتم توقيفهما، وعلى الفور اعترف المتهمان أمام الشرطة بقيامهما بالسرقة مع شخص ثالث، وأمام ضابط شرطة اتصل المتهم الأول بأبيه وأرشده عن مكان المسروقات في غرفته وفي السيارة وطلب منه إحضارها، وبالفعل حضر الأب ومعه المسروقات.

العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً