العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

النجمة ينهي طموحات الشباب ويتأهل للدور نصف النهائي

من لقاء النجمة والشباب
من لقاء النجمة والشباب

بدأ فريق النجمة بطل مسابقة الدوري مشواره وطموحه لتحقيق ثنائية الدوري والكأس، بالفوز في أولى مبارياته بالمسابقة على الشباب وبنتيجة 30/25 في اللقاء الثاني يوم أمس لحساب الدور ربع النهائي، ليتأهل للدور نصف النهائي بانتظار الفائز من لقاء الاتفاق وسماهيج اليوم (الاثنين).

بداية متميزة من جانب الشباب للقاء وفيها قدم لاعبوه دقائق ممتعة مع نجاحهم في تسجيل الأهداف، لتبقى النتيجة حينها متعادلة 4/4، قبل أن يأخذ لاعبو النجمة زمام الأمور، بدأ من منتصف الشوط الأول، ليبدأ الفارق يتوسع لصالحه وبنتيجة 7/4، وإلى 10/6، مع نجاح حارسه محمد عبدالحسين في التصدي لأكثر من كرة شبابية محققة ارتد بها زملاؤه يوسعون الفارق لصالحهم، ليضطر مدرب الشباب أمين القلاف لطلب وقت مستقطع مع تغيير لطريقة الدفاع إلى 5/1 .

تحسن الأداء الدفاعي للشباب قليلاً مع بعض التصديات الناجحة لحارسه، لكن الشباب بقي محافظاً على تقدمه حتى نهاية الشوط لصالحه بفارق 3 أهداف 16/13.

في الشوط الثاني، كانت السيطرة تدنو لصالح النجمة بشكل أكبر، مع محاولات شبابية لتقليص الفارق في كل مرة، لكن خبرة لاعبي النجمة وبقيادة الحارس محمد عبدالحسين، تمكن الفريق النجماوي من الخروج بنتيجة الفوز وبفارق 5 أهداف وبنتيجة 30/25، أدار اللقاء الحكمان علي عيسى وسيدحسن المحافظة.

العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً