العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

باربار والاتفاق للتأهل من بوابة أم الحصم وسماهيج

من لقاء سابق بين باربار وأم الحصم
من لقاء سابق بين باربار وأم الحصم

تستكمل مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس اتحاد اليد اليوم (الاثنين) بإقامة لقاءين، يلتقي في الأول الاتفاق مع سماهيج في الخامسة والنصف عصراً، وتليها لقاء باربار مع أم الحصم في السابعة مساءً، وذلك على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

ويتطلع فريقا الاتفاق وباربار لمواصلة الحفاظ على شكل الرباعي المتزعم لمسابقات الكبار هذا الموسم، باللحاق بالأهلي والنجمة المتأهلين يوم أمس، لكن الفريقين يعرفان أن الطريق قد يكون صعباً في ظل التطور الكبير في مستوى فريقي سماهيج وأم الحصم.

الاتفاق ومن خلال نخبة اللاعبين الموجودين بقيادة الحارس علي خميس وأكبر المرزوق وحسن عيسى، تسعى لمنع حدوث أية مفاجأة قد يحدثها فريق سماهيج الذي قدم مستويات جيدة في الدور ة الخماسية بقيادة المدرب إبراهيم عباس.

سماهيج تأهل إلى هذا الدور بفوزه المفاجئ على توبلي، فيما يلعب الاتفاق أول مبارياته في المسابقة بحسب نظامها.

في المباراة الثانية، والتي يمكن أن يطلق عليها لقاء قمة الدور ربع النهائي، بين باربار وأم الحصم، نظير قوة لقاءات الفريقين في الدور التمهيدي والدورة السداسية التي حقق فيها باربار الفوز، لكن من الممكن لأم الحصم أن يستغل التعب والإرهاق الذي يبدو وقد نال من لاعبي باربار نظير الجهد البدني المبذول في الأسابيع الماضية من خلال دورة الخليجي والمربع الذهبي لمسابقة الدوري، وهو ما يفطنه بالتأكيد لاعبو باربار بقيادة جعفر عبدالقادر وأخويه محمود وعلي وجعفر عباس، ومدربهم حسين عيسى الذي سيعمل على وضع خطة مناسبة لإيقاف الخطورة التي يحظى بها لاعبو أم الحصم.

وقد تأهل أم الحصم لهذا الدور بعد فوزه في الدور التمهيدي على البحرين، فيما باربار تأهل مباشرة لهذا الدور بحسب نظام البطولة.

وسيتأهل الفائز من لقاء الاتفاق وسماهيج ليواجه النجمة في الدور نصف النهائي يوم الخميس المقبل، فيما سيتأهل الفائز من لقاء باربار وأم الحصم لمواجهة الأهلي في المباراة الثانية للدور نصف النهائي.

العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً