العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

" إيجل هيلز": فعالية خاصة لكبار الشخصيات لعرض أحد أرقى مشاريع الضيافة الحصرية

المنامة - شركة إيجل هيلز البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعلنت شركة إيجل هيلز البحرين، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري البارز على الواجهة المائية، عن إقامة فعالية خاصة لنخبة من كبار الشخصيات لعرض أحدث مشاريعها الفاخرة في قطاع الضيافة، وهو "العنوان للفنادق والمنتجعات"، والذي من المقرر إطلاقه رسميًا أثناء فعاليات المعرض الخليجي للعقار 2017. وتمثل "العنوان للفنادق والمنتجعات" إحدى أشهر العلامات التجارية الراقية في عالم الضيافة، حيث تأتي إلى المملكة في أول مشاريعها الكبرى خارج الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتعاون مع شركة إيجل هيلز البحرين. وقد تفضل بحضور الفعالية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة أوليفييه هارنيش والمدير العام لشركة إيجل هيلز البحرين دانيال هاموند.

وسيضم المشروع فندقًا فخمًا ذا تصميم معماري مبتكر فريد من نوعه من فئة الخمس النجوم، بالإضافة إلى شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات. وستتولى مجموعة الإعمار للضيافة إدارة مشروع فندق العنوان في مملكة البحرين، لينضم بذلك إلى محفظة العنوان للفنادق والمنتجعات الرائدة التي تديرها الشركة، بما في ذلك خمسة من أشهر المشاريع فائقة النجاح في دبي، وهي العنوان دبي مول والعنوان مرسى دبي والعنوان مونتجمري دبي والعنوان بوليفارد، وذي بالاس وسط دبي، بالإضافة إلى مشروع آخر من المزمع افتتاحه قريبًا في الفجيرة، وذلك بفضل الطلب الهائل على عروض هذه العلامة التجارية الاستثنائية في قطاع الضيافة.

قدم دانيال هاموند للضيوف نظرة أولى على مشروع "العنوان رزيدنسز مراسي البحرين"، حيث يضم مجموعة متنوعة من الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي، والتي توفر تجربة ضيافة لا مثيل لها تتماشى مع الطابع الفريد والنابض بالحياة لمشروع مراسي البحرين الراقي على الواجهة المائية.

وبهذه المناسبة قال دانيال هاموند: "لا توجد في مملكة البحرين حاليًا علامة تجارية أخرى في قطاع الضيافة يمكنها أن تضاهي مزايا نمط الحياة الأنيق والعصري الذي تنفرد به مشاريع العنوان للفنادق والمنتجعات، فهي حقًا "حيث تتألق الحياة"، كما تتميز دائمًا بمواقعها الحيوية. ونحن فخورون للغاية باختيار مراسي البحرين كأول موقع لهذه العلامة التجارية الفاخرة خارج الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يؤكد على النمو المتزايد الذي شهدته حركة السياحة في مملكة البحرين على مدار العام 2016."

وأضاف هاموند قائلًا: "لقد حظينا باستجابة رائعة من كبار الشخصيات والمشترين الحاليين خلال فعالية العرض الحصري للمشروع، كما أننا على يقين أننا سنشهد إقبالًا كبيرًا عند بدء إطلاق المبيعات رسميًا أثناء فعاليات المعرض الخليجي للعقار 2017. ويمكن للمشترين المهتمين التسجيل عبر الموقع الإلكتروني أو مركز المبيعات أو من خلال زيارة منصتنا في المعرض."

ويُشكل مشروع مراسي البحرين، الذي يمتد على مساحة 875,000 متر مربع، معلمًا فريدًا في مملكة البحرين، حيث يحتل موقعًا متميزًا على الساحل الشمالي لديار المحرق، والذي يُعد أضخم مشروع تطوير حضاري خاص في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً