العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

بالصور... عيسى بن علي يترأس الاجتماع الأول للجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية للأندية

الرفاع - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة اجتماع اللجنة المنظمة العليا لبطولة مجلس التعاون الخليجي السابعة و الثلاثين لكرة السلة للأندية المقرر إقامتها في البحرين شهر مايو/ أيار المقبل تحت ضيافة نادي المنامة وذلك بحضور أعضاء اللجنة العليا المكونة من رئيس نادي المنامة زهير كازروني، رئيس نادي الأهلي خالد كانو، أمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور، طارق العربي من وزارة شئون الشباب والرياضة، جاسم بحر من وزارة الصحة، النقيب عبدالله الزعابي من وزارة الداخلية، الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار ونواف الذوادي من وزارة الإعلام.

وفي بداية الاجتماع رحب عيسى بن علي بأعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تنظيم هذه البطولة الخليجية، ومشيدا بالجهود المبذولة في سبيل الترتيب بصورة مشرفة للفعالية في أرض البحرين.

وأشار إلى أن الاتحاد البحريني لكرة السلة لن يدخر جهدا في تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للجنة المنظمة من أجل المساهمة في إنجاح الحدث الخليجي، كما رحب برعاية البطولة، متمنيا التوفيق لممثلي البحرين المنامة والأهلي بهذه المشاركة.

واستمع عيسى بن علي إلى شرح مفصل من رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة زهير كازروني حول الاستعدادات الشاملة لنادي المنامة - مستضيف البطولة - وعن مدى الجاهزية لإقامة البطولة بالصورة المشرفة و استعدادات الفريق الأول بالنادي فنيا لتقديم المشاركة المشرفة.

وتحدث رئيس نادي الأهلي خالد كانو أيضا عن مدى الجاهزية الفنية للفريق الأول بالنادي وتأكيده على استعداد النادي لمختلف أنواع الدعم المطلوبة للجنة المنظمة حرصا منه على أهمية الوقوف صفا إلى صف نادي المنامة في الخروج بنتيجة ايجابية على المستوى التنظيمي والتنافسي.

كما تطرق ممثل وزارة الصحة جاسم بحر إلى الترتيبات الخاصة للبطولة فيما يتعلق بالإسعافات الأولية وجاهزية الوزارة لاستقبال أي طارئ، وكذلك الحال بالنسبة لاستعدادات وزارة الداخلية التي استعرضها النقيب عبدالله الزعابي.

وقد أعرب عيسى بن علي عن تقديره للجهود المبذولة من أعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية، متمنيا لهم التوفيق والسداد في تنظيم الحدث الخليجي على أرض البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً