العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

ماهر السنجار يحرز الميدالية الفضية في بطولة تايلند الدولية للكاراتيه

الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

أحرز لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه ماهر السنجار الميدالية الفضية في بطولة تايلند الدولية المفتوحة التي تستمر حتى 24 أبريل/ نيسان الجاري بمشاركة دول: البحرين وتايلند والأردن وإندونيسيا وكينيا واليابان والهند والفلبين وسنغافورة والنيبال وفيتنام ولاوس وكمبوديا.

وقدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط التهاني إلى القيادة الرشيدة وممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مشيداً بدعم ومتابعة سموهما لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس الذي يواصل تحقيق الانجازات الخارجية.

وقدم الخياط التهاني للاعب ماهر السنجار بحصوله على الميدالية الفضية، مشيداً بمستويات اللاعب وحرصه على تقديم أفضل المستويات.

 

مشوار السنجار

وبدأ ماهر السنجار مشواره في البطولة بالفوز على لاعب اندنوسيا وصعد إلى الثاني الذي واجه فيه لاعب تايلندي وتمكن السنجار من الفوز بجدارة واستحقاق والصعود إلى الدور نصف النهائي، إذ التقى مع لاعب ياباني واستطاع السنجار من تقديم أفضل المستويات والفوز باللقاء والصعود للمباراة النهائية.

وقدم السنجار مستوى جيد في المباراة النهائية على رغم خسارته من لاعب اليابان الذي توج بالذهبية، وحقق لاعبنا ماهر السنجار الميدالية الفضية.

 

مشوار جناحي

في حين ودع اللاعب عبدالرحمن جناحي البطولة على رغم فوزه في المباراة الأولى على لاعب من أندنوسيا وفي المباراة الثانية احتسب حكم المباراة خسارة لاعبنا من لاعب فلبين.

 

مشوار في جناحي

أما اللاعبة في جناحي خسرت من لاعبة سنغافورة على رغم التعادل في النقاط 4-4 لكن تم احتساب فوز السنغافورية بسبب انها حصلت على النقطة الأولى في النزال، وقدمت في جناحي مستويات بارزة في النزال وكانت قريبة من الفوز.

 

سليمان: مستويات جيدة للاعبين

هذا وأكد المدير الفني لمنتخب الكاراتيه نبيل سليمان أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة، وأوضح أن المشوار كان جيد من اللاعبين والمنافسة كانت قوية للغاية.

وأشار نبيل سليمان أن مشاركة المنتخب تعتبر جيدة وناجحة وحقق اللاعبين استفادة كبيرة وأن التطلعات في الفترة القادمة نحو تحقيق المزيد من الانجازات خلال المشاركات القادمة.

وقدم نبيل سليمان كل الشكر والتقدير لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الادارة على توفيرهم كامل الدعم للمنتخب والمتابعة اليومية من الرئيس ومجلس الادارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً