العدد 5343 - الأحد 23 أبريل 2017م الموافق 26 رجب 1438هـ

"السياحة والمعارض" تشارك في معرض سوق السفر العربي

المنامة – هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

تشارك هيئة البحرين للسياحة والمعارض في فعاليات معرض سوق السفر العربي (ATM) في نسخته الرابعة والعشرين بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الفترة ما بين 24 إلى 27 أبريل/ نيسان الجاري، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي.

ويستعرض الحدث العالمي الرائد في قطاع السفر على مستوى منطقة الشرق الأوسط آخر توجهات قطاع السياحة في مجال تجارب السفر المميزة، وسيكون المعرض عبارة عن منصة فريدة من نوعها تقدم سلسلة من الندوات والاجتماعات الوزارية وتتناول الجوانب العديد لقطاع السفر.

وتعليقًا على هذه المشاركة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "نحرص الهيئة على المشاركة في كافة المعارض والأحداث الإقليمية والعالمية والتي تشكل فرصة للالتقاء مع كبرى الشركات العاملة بالقطاع السياحي والجهات الحكومية لمناقشة أخر المستجدات، الى جانب استقطاب الاستثمارات لمملكة البحرين من أجل تطوير وتنمية هذا القطاع الحيوي".

وسيشهد جناح هيئة البحرين حضورا ومشاركة متميزة لممثلي أبرز الفنادق والوجهات الترفيهية في البحرين وشركات تنظيم الرحلات ووكالات السفر، مثل "سيبر" وسفريات فرحات الدولية للسفر والسياحة، وفندق الخليج، وذلك بالإضافة إلى تواجد "فندق فور سيزونز خليج البحرين" و "فندق سوفتيل زلاق البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً