العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

بالفيديو... غوانزو يكتسح ايسترن بالستة في دوري أبطال آسيا

 اكتسح غوانزو ايفرجراند الصيني مضيفه ايسترن من هونج كونج 6/ صفر، اليوم الثلثاء (25 ابريل/ نيسان 2017) ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي المباراة الثانية، ضمن المجموعة ذاتها تغلب نادي كاوازاكي فرونتال الياباني على مضيفه سوون سامسونغ بلو وينجز الكوري الجنوبي 1/ صفر في سوون.

ويتصدر غوانزو ترتيب المجموعة السابعة بتسع نقاط يليه سوون في المركز الثاني برصيد ثمان نقاط مقابل سبع نقاط لكاوازاكي فرونتال ونقطة واحدة لايسترن.

وفي المباراة الأولى، تقدم باولينهو جونيور بهدف لغوانزو في الدقيقة الثامنة ثم سجل جوش ميتشيل لاعب ايسترن هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40.

وتكفل الان دوغلاس بتسجيل الهدفين الثالث والرابع لغوانزو في الدقيقتين 50 و71 ثم سجل باولينهو جونيور ويو هانشاو الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 82 و92.

وفي سوون، سجل تاتسوكي نارا هدف الفوز لكاوازاكي في الدقيقة 48.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم التاسع من مايو/ أيار المقبل، إذ يلتقي غوانزو مع سوون بلو وينجز وكاوازاكي فرونتال مع ايسترن.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا