العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

بالفيديو... تعادل التعاون السعودي مع لوكوموتيف الأوزبكي في مباراة مثيرة بدوري أبطال آسيا

 تعادل نادي التعاون السعودي مع مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 4/ 4 اليوم الثلثاء (25 ابريل/ نيسان 2017) على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم عبد المجيد السواط بهدف للتعاون في الدقيقة السابعة ولكن لوكوموتيف رد بثلاثة أهداف عن طريق مارات بيكماييف في الدقائق 21 و32 و47.

وتمكن التعاون من إدراك التعادل بعد ان سجل السوري جهاد الحسين والفرنسي الحسن ندياي الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 65 و69.

وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة سجل جلال الدين مصطفاييف الهدف الرابع للوكوموتيف ولكن البرتغالي ريكاردو ماتشادو خطف هدف التعادل القاتل للتعاون في الدقيقة 91. وحصل التعاون على ضربة جزاء في الدقيقة 38 ولكن ريكاردو ماتشادو لم ينجح في التسجيل منها.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها في وقت لاحق اليوم الاستقلال الإيراني مع ضيفه الأهلي الإماراتي على ستاد آزادي في طهران.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، مقابل خمس نقاط لكل من التعاون ولوكوموتيف.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم التاسع من مايو/ أيار المقبل، إذ يلتقي الأهلي مع لوكوموتيف على ستاد راشد في دبي، والتعاون مع الاستقلال على ستاد نادي الأهلي في الدوحة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا