العدد 5344 - الإثنين 24 أبريل 2017م الموافق 27 رجب 1438هـ

التركي شاهين يمدد تعاقده مع بوروسيا دورتموند الألماني

 

مدد لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم نوري شاهين تعاقده ليبقى مع النادي حتى يونيو/ حزيران 2019.

وولد اللاعب التركي الدولي شاهين (29عاما) بالقرب من مدينة دورتموند وقضى معظم مسيرته مع النادي الذي انضم إليه كلاعب شاب في 2001.

وقال المدير التنفيذي لنادي دورتموند هانز يواخيم فاتزكه: "كلنا سعداء لبقاء نوري. لقد ترعرع في المنطقة، إنه شخص جيد للغاية وبوروسيا دورتموند متأصله فيه".

وبعمر 16 عاما و355 يوما أصبح شاهين أصغر لاعب يخوض مباراة في الدوري الألماني (البوندسليغا)، واختير في موسم 2010 - 2011، الذي توج خلاله دورتموند بلقب الدوري، بلقب أفضل لاعب في الموسم من قبل زملائه.

وكان شاهين قد ترك النادي وانضم لريال مدريد لكن الإصابات طاردته وبعد موسم واحد هناك تمت إعارته لليفربول، ثم عاد ووقع عقدا مع دورتموند في 2014.

وقال مدير الكرة مايكل زورك: "على الرغم من أن نوري كان لديه سوء حظ مع الإصابات خلال العامين الماضيين، فإنه لا يزال يظهر مرارا أن بإمكانه العودة وأن يؤدي دوراً فعالاً وهاما مع فريقنا الشاب".

وتراجع شاهين مرة أخرى هذا الموسم بسبب الإصابات ويغيب عن الفريق حاليا بسبب إصابة في الكاحل أصيب بها خلال مباراة فريقه امام بورسيا مونشنجلادباخ التي اقيمت السبت الماضي، ولكن دورتموند يأمل أن يتمكن اللاعب من العودة للفريق قبل نهاية الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً