العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

اللجنة المنظمة تبدأ إعدادها لبطولة «التأمين 9» الرمضانية لكرة القدم

فريق بيت التمويل الوطني بطل تأمين 8
فريق بيت التمويل الوطني بطل تأمين 8

بدأت اللجنة العليا المنظمة لبطولة شركة التأمين الرمضانية لكرة القدم إعدادها لتنظيم البطولة في نسختها التاسعة والتي ستنطلق منافساتها في الأول من شهر رمضان المبارك.

وتنظم البطولة للعام التاسع على التوالي من قبل شركة تكافل الدولية، إذ حققت النسخ الماضية من البطولة نجاحا متميزا، وحققت الأهداف المرجوة من اقامتها من حيث لم شمل العاملين في قطاع التأمين من خلال أجواء رياضية ودية في ليالي الشهر المبارك.

ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة لجميع شركات التأمين العاملة قي البحرين للمشاركة في البطولة، إذ تأمل اللجنة المنظمة في مشاركة أكبر عدد ممكن من الشركات للمساهمة في إنجاح هذا التجمع الرياضي الشبابي الذي يجمع اسرة قطاع التأمين سنويا في منافسات رياضية أخوية بعيدة عن المشاحنات وضغوط العمل.

وأقيمت 8 نسخ سابقة للبطولة، إذ استطاعت 5 شركات الفوز باللقب ما يؤكد قوة المنافسة التي تشهدها البطولة وحرص الفرق على الفوز بكأسها، حيث حقق فريق التسهيلات كأس البطولة 3 مرات، والتكافل الدولية مرتين ومرة واحدة لكل من المتحدة للتأمين وسوليدرتي بيت التمويل الوطني حامل اللقب.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة إبراهيم الفردان إن اللجنة بدأت استعداداتها المعتادة لتنظيم البطولة، إذ تسعى اللجنة إلى توفير كافة سبل النجاح والتميز لهذه البطولة التي أصبحت موضع اهتمام جميع شركات التأمين العاملة في البحرين.

وأضاف الفردان أن اللجنة المنظمة تسعى دائما إلى تقديم الجديد في كل نسخة، مشيرا إلى أن بطولة هذا العام ستكون أفضل من سابقاتها وخصوصا بعد الخبرة التي اكتسبتها اللجنة المنظمة ودراسة كافة السلبيات التي حدثت في البطولات الماضية.

وأشاد الفردان بالدعم الكبير الذي تحظى به البطولة من إدارة شركة التكافل الدولية، مشيرا إلى أن هذا الدعم يدفع اللجنة المنظمة لبذل أقصى ما لديها من جهد لإبراز البطولة وإظهارها بالمستوى الذي يليق بحجم الدعم الذي تقدمه إدارة الشركة.

العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً