العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

خالد بن حمد يرعى بطولة البحرين المفتوحة لـMMA والملاكمة

يرعى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بطولة البحرين المفتوحة لفنون القتال المختلطة MMA والملاكمة، والتي ستقام في الفترة 28 إلى 29 أبريل/ نيسان الجاري.

وقد ثمن رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة خالد الخياط رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للبطولة، التي تعتبر باكورة مسابقات الاتحاد منذ تشكيله في يونيو/ حزيران الماضي، مؤكداً أن هذه الرعاية ستنعكس على تحقيق النجاح لهذا الحدث.

وأضاف الخياط «بداية نتوجه بالشكر والتقدير والامتنان لسمو الشيخ خالد بن حمد على تفضله لرعاية بطولة البحرين المفتوحة لفنون القتال المختلطة والملاكمة، والتي تعد الانطلاقة الحقيقية للاتحاد في تنظيم أولى بطولاته الرسمية. فنحن سعداء بهذه الرعاية والتي سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق الأهداف المطلوبة، التي تتوافق مع تطلعات الاتحاد والخطة العامة الرامية لتطوير وارتقاء اللعبتين».

وأشار إلى أن «إقامة هذه المسابقة تتماشى والاستراتيجية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد والتي تهدف إلى مواصلة الجهود الكفيلة لتحقيق الأهداف التي وضعها سموه في تعزيز نشر ثقافة الرياضات القتالية بالوسط الرياضي البحريني، وتشجيع الشباب البحريني على ممارستها، والذي يخدم استمراريتها التي تنعكس على تشكيل منتخبات وطنية قادرة على التمثيل المشرف لمملكة البحرين وتحقيق النتائج الإيجابية بمختلف المشاركات والبطولات».

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة أن التحضيرات على قدم وساق لتهيئة الأجواء المناسبة لإقامة البطولة في موعدها المحدد، إذ تعكف اللجنة المنظمة على الانتهاء من الترتيبات الخاصة بموقع الحدث، وإعداد الدعوات لحضور افتتاح المنافسات التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، مشيداً في الوقت ذاته بالتعاون والتنسيق المشترك بين الاتحاد والجهات الرسمية والذي يأتي داعماً لإبراز هذه الفعالية الرياضية.

صالة مدينة خليفة تحتضن المنافسات

وستحتضن صالة مدينة خليفة الرياضية منافسات البطولة التي تقام على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين. وكانت الصالة قد احتضنت عدداً من الفعاليات والبطولة الخاصة برياضة فنون القتال المختلطة ومن أبرزها النسخة الأولى والثانية لبطولة القتال الشجاع، التي تنظمها منظمة القتال الشجاع المنبثقة عن منظمة خالد بن حمد KHK MMA.

صالة مدينة خليفة، هي أكبر الصالات الرياضية بمملكة البحرين وتتسع لأكثر من 3 آلاف متفرج. تم بناء هذه الصالة ضمن مشروع مدينة خليفة الرياضية، بعد أن كانت المسبح الرسمي التابع للاتحاد البحريني للسباحة. وتستضيف هذه الصالة العصرية والتي تتمتع بمميزات كثيرة العديد من الفعاليات والبطولات المحلية والعالمية.

العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً