العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

الحواج يسلم جوائز "أحبك يا أمي"

دعماً للترابط الأسري وتكريماً لدور الأم، قامت إدارتا الحواج وكريدي مكس، بتكريم الفائزين العشرة الذين فازت رسائلهم وكلماتهم الرقيقه التي عبّروا بها عن حبهم لأمهاتهم بجائزة مسابقة عيد الأم لهذا العام، والتي أقيمت بجميع محلات الحواج برعاية كريدي مكس تحت شعار "أحبك يا أمي". وقد حصل الفائزون العشرة على أعلى الدرجات من لجنة التحكيم التي عقدت بفندق "فورسيزونز خليج البحرين" بداية الشهر الجاري.

وقد قرّرت اللجنه اختيار الفائزين بالجوائز الثلاث الكبرى، التي تتمثل في جائزة نقدية مقدمة من كريدي مكس إضافةً إلى باقة من العطور وساعة ألماس سويسرية، وهم شيخة طالب التي فازت بمبلغ 1500 دولار، وفاز بالجائزة الثانية 1000 دولار صفاء ابراهيم المنامي، وبالجائزة الثالثة 500 دولار حسين عبد الأمير عبد الله. كما فاز بالجوائز السبع التالية وهي عبارة عن باقة من العطور وساعة ألماس سويسرية كل من مارجوري كاكابي، خديجة سيد، زهرة بوكنان، حسين محمد، زينب محمود الجمال، إبراهيم جلال يوسف، ونادية خليفة.

وقد قام جواد الحواج وعبد الوهاب الحواج وماندانا بناحي من إدارة كريدي مكس، بتسليم الفائزين الجوائز النقدية والعينية، إضافةً إلى لوحة تذكاريه تحمل شعار المسابقة ونسخة من الرسالة التي كتبها الفائز بخط يده لإهدائها لأمه في عيدها. وتم تسليم الجوائز بحضور كل من مدير العمليات شام ناريانان والمستشار القانوني للشركة صهيب جاد الله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً