العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

نستله تطلق حملة "تعرفوا على أصدقائكم من الخضار والفاكهة"

بالشراكة مع لولو هايبر ماركت

أعلنت نستله الشرق الأوسط عن إطلاق حملة "تعرفوا على أصدقائكم من الخضار والفاكهة"  الحملة الأحدث من مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" والتي تهدف إلى تأسيس علاقات شراكة تساهم في تنشئة أجيال أكثر صحة. وفي سياق هذه الحملة سيحصل الأطفال في دولة الإمارات، وعمان، والبحرين، على قطعة مجانية من الفواكه أو الخضار عند زيارتهم لعدد مختار من محلات لولو هايبرماركت على مدى أسبوعين.

وتأتي المبادرة بالتعاون بين نستله الشرق الأوسط ولولو هايبر ماركت، وتتضمن تقديم عروض توضيحية ونشر معلومات طوال العام حول فوائد الفواكه والخضار، كما وتسلط الضوء على أهمية الحملة التي دعت إليها مبادرة "معاً لصحة أطفالنا". وتركز هذه المبادرة على العادة العربية المتأصّلة في مجتمعنا وهي الكرم من خلال تقديم المزيد دوماً: "المزيد من الحركة والنشاط البدني"، و"المزيد من شرب المياه"، و"المزيد من الفواكه والخضار"، "و"المزيد من الاعتدال بحجم الوجبات"، وهي السلوكيات التي ثبت علمياً* أثرها الإيجابي على نوعية حياة الأفراد، في حال تم تبنيها في سن مبكرة.

وقالت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "نستله الشرق الأوسط"إيف منجارد: "نحن ملتزمون بتعزيز نظام غذائي صحي وأسلوب حياة سليم، ونركز بشكل رئيسي على الأطفال، ولقد تبين أن الأطفال الذين جربوا تناول أنواع جديدة من الفواكه والخضروات يميلون لاستهلاك المزيد منها. وبصفتنا شركة عالمية رائدة في مجال التغذية والصّحة والعافية، فإننا نقدم خبراتنا الفريدة للمساعدة في التعامل مع التحديات الغذائية المختلفة التي يواجهها سكان المنطقة. ونمتلك القدرة والعزم للمساهمة في تنشئة أطفال أكثر صحة وهو الأمر الذي يمكن تحقيقه من خلال التعاون وتضافر الجهود معاً".

من جانبه، أكد المدير المسئول ورئيس المشتريات العالمي للفواكه والخضروات في "مجموعة اللولو الدولية" سليم إم آيه "توفر متاجر لولو هايبرماركت المنصة الأفضل في المنطقة لإطلاق هذه الفعالية الفريدة والغنية بالمعلومات والتي تشتمل على فقرات مليئة بالمرح والتسلية لجميع الأفراد. ويسرنا التعاون مع نستله الشرق الأوسط في هذه المبادرة الرائدة التي تنسجم إلى حد بعيد مع توجهاتنا في لعب دور رئيسي في التشجيع على تنشئة أطفال أكثر صحة وإقامة مجتمعات أكثر سعادة". 

وسيتم تجسيد الدعوة للتشجيع على تناول مزيد من الخضروات والفواكه، من خلال عرض مميز لعدد من الشخصيات على شكل مجموعة متنوعة من الفواكه والخضار، حيث سيتم تقديم أسمائها وأهم الفوائد التي تشتمل عليها بأسلوب مرح وجذاب.

وضمن جهود الشركة للمساهمة في حياة صحية وأكثر سعادة وخاصة للأطفال، أطلقت نستله الشرق الأوسط مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" في عام 2015 بالشراكة مع العديد من المؤسسات في القطاعين العام والخاص، لمساعدة الأهالي على تنشئة أطفالهم من عمر 4 إلى 12 على نظام غذائي صحّي وأسلوب حياة سليم.

وفي معرض تعليقها على هذه المبادرة، قالت باتريسيا الشماس، مديرة برامج الأطفال في نستله الشرق الأوسط: "توفر مبادرة "معاً لصحة أبنائنا" معلومات تثقيفية وأفكار مرحة لا مثيل لها، والتي تشكل مصدر إلهام لتسهيل مهمة تبني نمط حياة صحي، وذلك باستخدام رسائل تشجع الأهالي والأطفال على اعتماد سلوكيات مثبت علمياً* بأن لها دور هام في تحسين الصحة العامة". 

وأضافت: "نوجه الدعوة للجميع للانضمام إلى المبادرة عبر الموقع الإلكتروني www.U4HK-me.com، وكذلك تحميل تطبيق سمكة بطوني الذي يشجع الأطفال على شرب المزيد من الماء بشكل منتظم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً