العدد 5345 - الثلثاء 25 أبريل 2017م الموافق 28 رجب 1438هـ

البحرين : العاهل يطّلع على سير العمل الخليجي المشترك خلال رئاسة جلالته للدورة الحالية

 

استقبل عاهل البلاد رئيس الدورة الحالية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بقصر الصخير اليوم الأربعاء (26 أبريل/ نيسان 2017)، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف راشد الزياني، حيث اطلع جلالة الملك على سير العمل الخليجي المشترك خلال رئاسة جلالته للدورة الحالية، إضافة إلى التحضيرات للقاء التشاوري لقادة دول مجلس التعاون.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره للأمين العام ولجميع منتسبي الأمانة العامة على جهودهم الطيبة التي يبذلونها في سبيل تحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة لمزيد من التقدم والتطور والتكامل لكل ما فيه خير وصالح أبناء دول المجلس التعاون.

وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن امتنانه واعتزازه بلقاء ملك مملكة البحرين رئيس الدورة الحالية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وما أبداه جلالته من توجيهات سديدة لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك تحقيقاً لأهدافها السامية النبيلة. وقال إنه أطلع جلالة الملك، على ما تم إنجازه من قرارات قمة الصخير التي عقدت في مملكة البحرين في ديسمبر/ كانون الأول 2016، والتحضيرات الجارية لعقد اللقاء التشاوري السابع عشر لقادة دول المجلس، في الرياض خلال شهر مايو/ أيار المقبل.

وقال الأمين العام إن جلالة الملك أشاد باللقاءات الأخوية بين قادة دول المجلس والمسئولين فيها لما من شأنه تعزيز التواصل والترابط والتعاون بين دول المجلس، منوهاً بالاجتماع المشترك بين وزراء الداخلية والخارجية والدفاع بدول مجلس التعاون الذي ستستضيفه الرياض يوم الخميس (27 أبريل 2017)، مشيداً جلالته بالجهود التي تقوم بها الأمانة العامة ومنسوبوها لتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك نحو مزيد من التعاون والتكامل.

وأضاف أنه عبر لجلالة الملك عن شكره وتقديره لتفضل جلالته بتكريم عدد من القادة في مجال العمل الشبابي المشترك والشباب المبدعين المتميزين من أبناء دول المجلس للعام 2017، تأكيداً من جلالته وقادة دول المجلس على حرصهم واهتمامهم بالشباب الخليجي، وتوفير البيئة الآمنة المستقرة المحفزة على مزيد من العطاء والمساهمة الوطنية والإنتاج والإبداع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً