العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

تنفيذاً لأمر سمو ولي العهد... «الإسكان» تنتهي من توزيع شقق اللوزي على مستحقيها

«الإسكان» تستقبل آخر دفعة من مستحقي شقق مشروع اللوزي الإسكاني
«الإسكان» تستقبل آخر دفعة من مستحقي شقق مشروع اللوزي الإسكاني

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

26 أبريل 2017

تنفيذاً لأمر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتوزيع 4200 وحدة سكنية في محافظات المملكة كافة، أكد الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية خالد عبدالرحمن الحيدان أنَّ وزارة الإسكان انتهت صباح أمس الأربعاء (26 أبريل/ نيسان 2017) من توزيع شقق مشروع اللوزي الإسكاني، وذلك بعد استقبالها آخر دفعة من مستحقيها.

ولفت الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية إلى أنه سيعقب توزيع مشروع اللوزي الاستمرار في توزيع المشاريع الأخرى التي يشملها برنامج التوزيع المعلن عنه، والذي يتضمن إلى جانب شقق اللوزي ومشروعي دمستان والرملي كلاً من مشاريع المدينة الشمالية وعالي ورياض عسكر ومدينة شرق الحد ومشروع أم الحصم، بالإضافة إلى الشقق السكنية في مشروع توبلي.

وقال إنَّ إدارة الخدمات الإسكانية قامت بالتواصل مع المواطنين المستحقين من أجل الحضور إلى الوزارة وإتمام إجراءات توزيع الشقق السكنية على دفعاتٍ، وهو الأمر الذي لقي استحسان المواطنين الذين حضروا إلى مبنى الوزارة مستبشرين بهذه الخطوة، ومثمنين أمر سمو ولي العهد بتوزيع المشاريع الإسكانية، ومتوجهين بالشكر إلى القيادة والحكومة على ما توليه من اهتمامٍ بالمواطنين وتقديم الخدمات الإسكانية لهم.

وأكد خالد الحيدان أنَّ الموظفين المختصين بإنهاء الإجراءات التعاقدية في إدارة الخدمات الإسكانية قاموا بتقديمِ عرض مرئي تضمَّن أبرز الإرشادات القانونية والفنية التي تحدد البنود القانونية والمالية المدرجة في العقد والتي يجب الالتزام بها بالتفصيل كإجراءات استصدار شهادة المسح وإجازة البناء، فضلاً عن الأمور المتعلقة بما يجب على المنتفعين الالتزام بها تفادياً لإلغاء الانتفاع.

وتابع الوكيل المساعد أنَّ وزارة الإسكان حريصة على الاستمرار في وضع أنسب الحلول والآليات التي تضمن تقديم خدمات إسكانية تلبي الطلبات المتزايدة على الإسكان في بيئة متكاملة البنى، تسهم في الاستقرار والعيش الكريم للمواطنين.

العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:02 ص

      مشروع حلة عبدالصالح اﻻسكاني
      هل ﻻنه مشروع لقرية صغيرة لم تستفد بأي شكل من الأشكال من مشروع اسكاني مند ابتدأت المشاريع في المملكة وحتى يومنا هذا
      واذا كانت التوصيات نسيت ها نحن من منبر جريدة الوسط البحرينية نذكرمم

    • زائر 3 | 3:03 ص

      انا الموطن من عالي طلبي ٢٠٠١ قاعد في حجره واحده اكابد امورالحيات من أجل استقرار ، وبسبب التنفس إني اعاني من مرضي والله يشهد اني أعني من ضيق شديد في التنفس والله ولي وبيده كل شي . رقم الطلب 4272
       

    • زائر 2 | 3:02 ص

      نتمنى ان يكون الدور الجاي للجنوبيه التي تعود طلباتهم الى عام 96 و97 و98 م وهي اقدم طلبات وليس من العدل تجاوزهم يا وزارة الاسكان اين معيار الاقدميه الظلم ظلمات يوم القيامه .

    • زائر 1 | 12:06 ص

      فقط نريد توضيح يا اسكان تعبنا متى اسحب الإلكتروني لمدينة الشمالية انا مستفيد

اقرأ ايضاً