العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

مجيد حميد: ستكون مباراة أكون أو لا أكون

أشار لاعب فريق الاتفاق مجيد حميد إلى أن النجمة يتذكر جيداً خروجه من الدور ذاته في الموسم قبل الماضي على يد الاتفاق، لذلك فإنه سيضع كل ثقله في محاولة تفادي هذا الخروج، مبيناً أن الفريق سيعمل على التركيز على نقاط القوة والضعف الموجودة في فريق النجمة.

وقال: «سيكون تركيزنا على عناصر القوة التي يتميز بها النجمة، فهم يمتلكون عناصر متميزة وخطاً خلفياً لضارب قوي، إضافة إلى حارس معروف بقوته، وهو ما يحتم علينا اللعب بتركيز كامل منذ الدقائق الأولى وحتى الأخيرة، واستذكر حميد مباراة الفريقين في الدورة السداسية التي كان فيها الاتفاق متقدماً غالبية أوقات اللقاء، مبيناً أن الخبرة وتوتر الدقائق الأخيرة خان الفريق فيها وهو ما أضاع اللقاء، مستدركاً «الآن أصبح الفريق يمتلك خبرة هذه المباريات ودقائقها الحاسمة، وبالتالي فإن علينا كلاعبين أن نظهر بالصورة الحقيقية للفريق التي ظهر بها في المربع الذهبي في مسابقة الدوري وكان فيها قريباً من التأهل لولا الحظ».

وقال حميد: «مباراة اليوم ستكون مباراة أكون أو لا أكون بالنسبة لفريقينا ونطمح للتأهل إلى النهائي الثاني بعد الموسم قبل الماضي».

العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:53 ص

      المشكلة يمجيد توقف من وتخلي من ﻻعبين النجمة أغلبهم يمثلون المنتخب إدا توفقتون في التخليص بتخلقون الفارق القريب في النتيجة أتمنى التوفيق لكم جميعاً حتى بستمتع الجمهور.

اقرأ ايضاً