العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

زيدان: سأواجه صعوبة كبيرة مع لاعبي فريقي!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بأداء فريقه بعد الفوز الكبير على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بستة أهداف لهدفين ليتابع ريال مدريد تساويه بالنقاط مع المتصدر برشلونة مع بقاء مباراة مؤجلة للميرينغي.

زيدان أشاد بشكل كبير بالأداء الذي قدمه إيسكو وتحدث عن لاعب الوسط الإسباني بالقول "قدم إيسكو مباراة بغاية الروعة، سعيد له ولما يقدمه".

وأضاف زيزو "هؤلاء اللاعبين لا يشاركون دوماً لذا هي ظاهرة رائعة أن نرى مستواهم هذا اليوم، بالنسبة لي لا يوجد "فريق أ" و"فريق ب" لدي الكل جاهز للعب دائماً".

وأكد المدرب على صعوبة إدارة فريق مميز كهذا بالقول "سأواجه صعوبة كبيرة مع اللاعبين لإقناعهم أنهم لن يلعبوا مباراة السبت، هذا أمر صعب للغاية، أصعب شيء بعمل المدرب هو أن يخبر مجموعة لاعبين أنهم سيكونون على مقاعد البدلاء".

كما أشار الفرنسي لصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه من أجل تحقيق اللقب وقال "ستبقَ المهمة صعبة حتى النهاية، لدينا لقاء آخر السبت وعلينا التفكير بكل مباراة لوحدها، ما يهمني هو أن الفريق يشعر بحماس كبير".

ومدح زيزو لاعبه الكرواتي كوفاسيتش بالقول "بوجوده نملك توازناً أكثر من إشراك لاعب بنزعة هجومية، نحن نسيطر على الكرة أكثر معه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً