العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

غرفة التجارة الأميركية تقيم جلسة ناقشية بشأن الأمن الإلكتروني وإدارة مخاطره

المنامة - غرفة التجارة الأميركية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت غرفة التجارة الأميركية بالبحرين غداء عمل تعارفي وجلسة نقاشية حول "الأمن الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط: معرفة وإدارة المخاطر"، وذلك يوم الثلثاء (25 أبريل/ نيسان 2017)، من الساعة 12:30 وحتى 2:30 ظهرا في الكابيتل كلاب.

تحدث في الجلسة عبد الله المطوي، الشريك في "بيكر بوتس"، والذي يقود تكنولوجيا الشرق الأوسط وممارسات الأمن الإلكتروني، وقد سلط الضوء على كيفية إنشاء ممارسات وسياسات لتحمي الشركات - من مختلف القطاعات – أنفسها من الانعاكسات المالية والقانونية المترتبة على الهجمات والجرائم الإلكترونية، إذ يعد هذا الموضوع موضوعا يهم التنفيذيين والإدارات القانونية.

تعقيبا على ذلك، قال رئيس غرفة التجارة الأميركية بالبحرين قيس حاتم الزعبي: "تعتز غرفة التجارة الأمريكية بالبحرين باستضافة السيد عبد الله المطوي، كضيف متحدثٍ. إن الوعي ومعرفة كيف يمكن للشركات أن تتخذ المبدارة في حماية نفسها قانونيا وماليا من الجرائم الإلكترونية أمر أساسي. وهذه الجلسة أتت ضمن جهود الغرفة المستمرة والرامية إلى دعم نمو وتطور قطاع الأعمال في مملكة البحرين، كانت غنية بالمعلومات لأعضائنا، وقادة الأعمال، والمستشارين القانونيين للشركات في المملكة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً