العدد 5346 - الأربعاء 26 أبريل 2017م الموافق 29 رجب 1438هـ

مدرب الشارقة: أسعى لاحتلال مركز مناسب في آخر3 مباريات بالدوري الإماراتي

يرى مدرب فريق الشارقة الاماراتي، البرتغالي جوزيه بيسيرو، أن المباريات الثلاث المتبقية لفريقه بالدوري الإماراتي لكرة القدم بمثابة فرصة مهمة لفريقه لكي يتحسن ترتيبه في المسابقة.

وقال بيسيرو، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس (27 أبريل/ نيسان 2017) للحديث عن مباراة فريقه مع مضيفه الأهلي بعد غد السبت في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة "فريقي سيدخل اللقاء بهدف الفوز لتحسين مركزه في جدول الترتيب، وسأدفع بتشكيلتي الأساسية في المباراة للحصول على مركز أفضل من المركز الحالي الذي لا يليق باسم النادي".

وأضاف "عقب مواجهة الوحدة بكأس رئيس الدولة استأنفت برنامجي التدريبي الطبيعي استعداداً للمباراة، والتي يمكن وصفها بالقوية والصعبة كونها تأتي أمام بطل النسخة الماضية والمنافس حتى الآن على لقب الدوري رغم صعوبة مهمته لكنه نظرياً مازال في المنافسة".

وكشف بيسيرو عن رغبة فريقه في مغادرة المركز العاشر، الذي لا يتناسب مع إمكانات النادي، مبيناً أنه تحدث مع لاعبيه عن ضرورة اللعب بجدية والعمل على الفوز في المباريات القادمة حتى يتحسن مركز الفريق قليلاً عن الذي يحتله حالياً.

ومضى المدرب قائلاً "نعمل على أداء مباراة جيدة كما فعلنا أمام الوحدة وإظهار مقدرتنا أمام الفرق الكبيرة، وصاحبة الترتيب المتقدم حتى يرى الجميع أننا كنا نستحق مركزا أفضل".

وأجاب بيسيرو على سؤال عن مستقبله مع الشارقة وما إذا كانت هناك أي مفاوضات لتجديد تعاقده مع الفريق، قائلاً "مستقبلي مع نادي الشارقة هو التركيز على اللقاءات الثلاث القادمة ومن ثم نتحدث عن الاستمرارية مع الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً