العدد 5347 - الخميس 27 أبريل 2017م الموافق 30 رجب 1438هـ

اليوم داركليب والنجمة ينشدان بلوغ النهائي والأهلي والمحرق يتطلعان للتأجيل

في ثالث جولات المربع الذهبي لدوري الطائرة

من لقاء سابق بين النجمة والمحرق
من لقاء سابق بين النجمة والمحرق

تدخل منافسات المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة اليوم (الجمعة) جولتها الثالثة، إذ سيلعب في اللقاء الأول فريقا النجمة والمحرق عند الساعة الخامسة والنصف مساءً، فيما سيلعب في الثاني فريقا داركليب والأهلي، وذلك بعد انتهاء اللقاء الأول مباشرة.

هذا، ويتوقع أن تحفل مباراتا اليوم بحضور جماهيري كبير من عشاق الأندية الأربعة، كما حصل ذلك في المواجهات الماضية.

النجمة × المحرق

في اللقاء الأول الذي سيجمع النجمة والمحرق، سيحاول الأول أن يخرج فائزا من «موقعة اليوم» حتى يُعلن عودته لخوض المباريات النهائية لمسابقة الدوري، وذلك بعد سنوات طويلة من الغياب، فيما يعلم المحرق أنه سيلعب تحت الضغط، وهو مطالب بالفوز حتى يؤجل الحسم إلى مواجهة يوم الأحد الأخيرة.

علماً بأن النجمة بانتصارين مقابل انتصار للمحرق.

مدرب النجمة مشعل تركي سيحافظ بكل تأكيد على التشكيلة التي قادته للفوز يوم أمس الأول (الأربعاء)، وستكون مكونة من: حسين الحايكي في صناعة الألعاب، وحسن عقيل مع يوسف خالد بمركز (4)، فيما سيشغل البرازيلي ليلسون كوستا مركز (2)، والثنائي حسن جعفر مع حسين مهدي مركز (3)، واللاعب الحر صادق هرونة.

أما مدرب المحرق محمد المرباطي، فإنه سيبحث عن وضع أفضل تشكيلة لديه في هذه المواجهة «المصيرية»، وبالتالي سيبدأ بمحمود العافية في مركز الإعداد، والثنائي سيدعلي محمد والأميركي جايسون في مركز (4)، وعلي إبراهيم في مركز (2)، على أن يشغل محمد حبيب وعيسى الشوملي مركز (3)، واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

داركليب × الأهلي

في المباراة الثانية، سيكون الحال هو نفسه، رغبة حقيقية من قبل داركليب في تحقيق انتصار ثان على التوالي حتى يتأهل للنهائي، فيما بات الأهلي بحاجة للفوز حتى يؤجل الحسم لمواجهة «فاصلة ثانية».

داركليب الذي كسر سلسلة انتصارات منافسه الأهلي أمامه والتي بلغت (4) مباريات، يتطلع لتقديم عرض فني قوي كالذي قدمه يوم الأربعاء وأفضل أيضاً، حتى يحقق النتيجة المرجوة، فيما سيجتهد الأهلي لاستعادة عافيته سريعا واستعادة كعبه العالي على منافسه، حتى ينجح في تأجيل «الحسم».

المباريات الأخيرة بين الفريقين علمتنا أن التوقع لهذه المواجهة سيكون صعباً، لكن الأكيد أن جماهير الفريقين ستعيش على أعصابها لحين معرفة الفائز.

مدرب داركليب البرازيلي سيدني يتوقع أن يلعب بتشكيلة مكونة من: محمود حسن في الإعداد، ومحمد يعقوب مع البورتوريكي تيتون في مركز (4)، على أن يشغل محمد عباس وأيمن عيسى مركز (3)، ومحمود عبدالواحد مركز (2)، واللاعب الحر علي خيرالله.

أما مدرب الأهلي رضا علي، فإنه يتوقع أن يلعب بتشكيلة مكونة من: علي حبيب في صناعة الألعاب، وناصر عنان مع ألفيس في مركز (4)، ومحمد عنان سيشغل مركز (2)، والثنائي ميرزا عبدالله وعلي الصيرفي سيلعبان في مركز (3)، واللاعبين الحرين عباس أحمد وعيسى علي.

فهل ينجح داركليب والنجمة في بلوغ النهائي من هذه الجولة أم يتمكن الأهلي والمحرق من تأجيل الحسم ليوم الأحد المقبل؟... لننتظر ونرى.

من لقاء سابق بين داركليب والأهلي
من لقاء سابق بين داركليب والأهلي

العدد 5347 - الخميس 27 أبريل 2017م الموافق 30 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً