العدد 5349 - السبت 29 أبريل 2017م الموافق 03 شعبان 1438هـ

جماهير النجمة تطالب بتدخل عسكر لحل تضارب موعدي نهائيي اليد والطائرة

جمهور النجمة
جمهور النجمة

طالبت الجماهير النجماوية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر التدخل لحل الإشكال الواقع في تضارب موعدي إقامة المباراة النهائية لدوري الطائرة وكاس اتحاد اليد؛ مبينة أنه الوحيد القادر على إلزام أي اتحاد تغيير موعده؛ لأنها تنضوي تحت راية اللجنة الاولمبية البحرينية.

وأمست جماهير نادي النجمة حائرة بين الذهاب إلى صالة اتحاد اليد بأم الحصم والوقوف إلى جانب فريق كرة اليد، أو الذهاب إلى صالة اتحاد الطائرة بالرفاع وتشجيع فريق كرة الطائرة، وذلك يوم الثلثاء المقبل، بعد أن وصل فريقا اليد والطائرة إلى المباراة النهائية في مسابقتي كأس اليد ودوري الطائرة.

ويلعب النهائيان معاً يوم الثلثاء وفي الوقت ذاته، أي الساعة السابعة مساءً.

واستعادت الفرق النجماوية مكانتها هذا الموسم وباتت رقماً صعباً في كرة اليد والطائرة، ففريق اليد حقق منذ أيام بطولة الدوري العام وهو على موعد مع تحقيق ثنائية الدوري والكأس، فيما تصدر فريق الطائرة منافسات الدوري وبلغ النهائي والدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.

وتأمل الجماهير النجماوية، وحتى الجماهير المحايدة أن ينسق اتحادا اللعبتين فيما بينهما بحيث يمكن للجمهور حضور النهائيين معاً، فهل نسمع عن تنسيق بين الاتحادين، وهذا ما يأمله الجميع وحتى وسائل الإعلام، أم سيبقى كل اتحاد مصرّاً على رأيه؟

العدد 5349 - السبت 29 أبريل 2017م الموافق 03 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:01 ص

      طبعا راح يغيرون للنجمة وانا كمحرقاوي السنة وايد تضررنه في تضارب المباريات وبعض الاحيان نلعب الاسيوية والسلة نفس الوقت المفروض الطائرة يتأجل

    • زائر 1 | 11:37 م

      محد له خص
      كل اتحاد مسؤال عن نفسه لا عسكر ولا جو ليهم دخل وثاني شي مش اول مره يصير حق المحرق والأهلي نفس الظروف طائرة وقدم والأهلي بلخصوص طائرة ويد وقدم محد عطاهم وجه تبي اليوم انت تمشي الاتحادات على كيفك العب عمي العب

    • زائر 3 زائر 1 | 2:36 ص

      الاهلي في الطائرة اذا فاز ،، نفس المشكله
      في الطائرة واليد ????

اقرأ ايضاً