العدد 5349 - السبت 29 أبريل 2017م الموافق 03 شعبان 1438هـ

الهملة وكرانة يكرران فوزهما على الديه وصدد ويتأهلان إلى دورينا

كرزكان يسعى للتغلب على القرّية في دوري المراكز الشبابية

ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

كرر فريق مركز شباب الهملة فوزه المريح على فريق مركز شباب الديه 3-صفر في المباراة التي جمعتهما في السابعة من مساء أمس على ملعب نادي سار ضمن منافسات رحلة الذهاب من دوري المراكز الشبابية لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2017 (#دورينا)، وبهذا الفوز يحجز الهملة مقعده في المرحلة الثانية من الدور، بعد فوزه في الذهاب برباعية نظيفة.

سجل الأهداف حسين إبراهيم (21) من ركلة جزاء، أحمد العبادي (73) بعد انفراد زميله سيد كاظم حميد وتمريره الكرة عكسية أمام المرمى ولم يتأخر العبادي في إيداع الكرة في الشباك، وعاد السيد كاظم إلى مساعدة فريقه في التأهل بتسجيله هدفاً رائعاً (85) من ركلة حرة على بعد 25 ياردة.

وقدم الديه أداء فنياً أفضل من لقاء الذهاب وشكل العديد من الهجمات الخطرة على مرمى الهملة وكان ندا قويا وإن عاب على أدائه الخشونة المتعمدة وتلقي لاعبيه ستة إنذارات مع طرد لحارس مرماه أحمد عبدالأمير.

واستمرت محاولات الديه لتعديل النتيجة حتى الدقيقة (84) التي لعب فيها منقوصاً بعشرة لاعبين، وفي المقابل قدم الهملة مباراة متميزة بقيادة مدربه الكبير السيد حسن حميد وكان الأكثر هدوءا وتنظيما واستحواذا على الكرة، أدار المباراة الحكم القدير خليل فارس وساعده في إنجاح المباراة سيف هلال وعامر العامر.

 

كرانة يؤكد تفوقه

وفي المباراة الثانية سحق مركز شباب كرانة منافسه مركز شباب صدد بستة أهداف دون مقابل ليتأهل إلى الدوري وسجل الأهداف جواد عبدالله (4 و43 و70)، شرف فيصل (16 و18) وإبراهيم خليل (17).

وأدار المباراة أحمد محمد خليل بمساعدة محمود الديري وعبدالرزاق الأحمد.

ويلتقي غداً في إطار دور الإياب فريقا مركز شباب القرّية ضد مركز شباب كرزكان لتحديد المتأهل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً