العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى سامي محمد عبدالرحمن تقي، شقيق كُلٍّ من: عبدالرحمن وعلي وعبدالله وعيسى، ووالد كُلٍّ من: محمد وسعود وشذى. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل 3646 طريق 903 مجمع 809 مدينة عيسى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أماني حسن مكي، زوجة الحاج حسين محمد يوسف الدمستاني، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الإثنين) في مقبرة الخارجية بجزيرة سترة عند الساعة الثامنة صباحاً. تقبل التعازي للرجال والنساء في مأتم إيمان بإسكان سترة الشمالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء علي مراد، أرملة المرحوم الحاج محمد غلوم جعفر، ووالدة كُلٍّ من: أحمد وعبدالنبي وعادل وخالد. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء - بدءاً من يوم غدٍ (الثلثاء) - في مأتم دي غريب (أم غريب) بمنطقة جدعلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي صالح عبدالله الشويخ، والد كُلٍّ من: عبدالجبّار وجعفر وخليل ومحمد والمرحوم عبدالعظيم والدكتور عبدالغني. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا بمنطقة باربار، وللنساء في مأتم الفواطم بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خديجة إبراهيم سبت الكراني، أرملة المرحوم الحاج عبدالله حمّاد، ووالدة كُلٍّ من: المرحوم حماد والمرحوم إبراهيم وعلي ومهدي ويوسف. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهالي الديه، وللنساء في مأتم المولاني.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جمعة محمد علي سوار، والد كُلٍّ من: عبدالجليل وعلي وعبدالإله وعباس ومحمد وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم العهد الحسيني بإسكان جدحفص.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم حسين الإبراهيم، والد كُلٍّ من: رضا وسلمان وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإحسائيين بالمنامة، وللنساء في مأتم اليوسف بالزنج.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالجليل منصور عبدالعزيز الجنوساني، أبو منصور. تقبل التعازي للرجال في مأتم جنوسان الجنوبي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5350 - الأحد 30 أبريل 2017م الموافق 04 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً