العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

البحرين : رجل الأعمال الكويتي محمد السداح ينشئ جامع جديد في الحد

الجفير - المجلس الأعلى للشئون الإسلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة في مكتبه صباح اليوم الثلثاء (2 مايو/ أيار 2017) رجل الأعمال الكويتي الوجيه محمد جاسم السداح بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

ورحب نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالضيف الكويتي الكريم في بلده الثاني البحرين، معربًا عن اعتزازه بالعلاقات القديمة التي تربط الوجيه السداح بالبحرين وأهلها، مستعرضًا معه الأحاديث الودية حول عمق العلاقات الأخوية البحرينية الكويتية.

كما أبدى تقديره الكبير لاهتمام الوجيه السداح بإنشاء جامع جديد في مدينة الحد بمملكة البحرين على حسابه الخاص، مؤكدًا تقدير البحرين لإسهامات المحسنين الكويتيين لإنشاء عدد من مشروعات الخير والبركة، سائلاً الله تعالى أن يكتب هذا العمل المبارك في ميزان حسناته.

ومن جانبه، أعرب الوجيه محمد السداح عن شكره للشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على اللقاء، مؤكدًا اعتزازه الكبير بما يربطه من علاقة وطيدة بمملكة البحرين التي يكنُّ لها المحبة والود، مقدرًا جهود المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تسهيل الإجراءات أمامه لبناء الجامع الذي ينوي إنشاءه.

ورافق الضيف الكريم نجله وائل محمد السداح، وحضر اللقاء الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية خالد بن عبدالله الشوملي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً