العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

البحرين : نادي المالكية ينظم فحص طبي مجاني بمناسبة عيد العمال

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم نادي المالكية فحصاً طبيًا مجانياً بمناسبة عيد العمال وذلك بالتعاون ما بين عشيرة جوالة نادي المالكية واللجنة الاجتماعية بالنادي وبالتنسيق مع مجموعة بحرين تميلز وبمشاركة مستشفى الارسالية الأمريكية وقد أقيم الفحص في صالة نادي المالكية وشهد مشاركة وفحص أكثر من 250 فرد .

واشتملت فعاليات الفحص العام على فحص الطول والوزن وضغط الدم ونسبة السكر في الدم ونسبة الهيموجلوبين ودرجة الحرارة، واشتملت أيضا على إعطاء إرشادات عامة للجمهور بهذا الخصوص.

واستمرت الفعالية من الساعة الثامنة صباحا الى الواحدة مساء ، وشهدت إقبالا واسعا من قبل مرتادي النادي من أبناء المحافظة الشمالية والجاليات المقيمة بالمنطقة .

وحدد أعضاء اللجنة المشكلات الصحية التي يعاني منها الشباب في السمنة وسوء التغذية وظهور حب الشباب وقلة ممارسة الرياضة، إلا أنهم أشاروا إلى وعي عدد كبير من فئة الشباب بالأهمية الكبيرة للحفاظ على الصحة في الأعمار الصغيرة.

وقال القائد في الجوالة  ، يوسف حسن عبدالعال ، إن الجوالة كعادتها السنوية تنظم هذه الفعالية التي تستهدف إحتفال العمال ، ومشاركتهم العيد، وهي ضمن فعاليات أخرى تحمل الأهداف والمضامين ذاتها وذلك ضمن المسئولية الإجتماعية التي يقوم نادي المالكية .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً