العدد 5351 - الإثنين 01 مايو 2017م الموافق 05 شعبان 1438هـ

البحرين : وزير الداخلية يشهد حفل تخريج دورة الصاعقة الـ 31 ويؤكد المضي قدماً في تطوير القدرات

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

شهد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح اليوم الثلثاء (2 مايو/ أيار 2017)، حفـل تخريج دورة الصاعقة الحادية والثلاثين، حيث كان في الاستقبال، نائب وزير الداخلية الفريق عادل خليفة الفاضل ورئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ووكيل وزارة الداخلية وقائد قوة الأمن الخاصة الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة.

وأعرب الوزير عن خالص شكره وتقديره لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على الدعم والمساندة التي تلقاها جميع قطاعات وزارة الداخلية بما يزيد من كفاءة الأداء الشرطي.

وخلال الحفل، هنأ الوزير، الخريجين على اجتياز هذه الدورة، مشدداً على ضرورة المضي قدماً في تطوير القدرات ورفع معدلات الاستعداد والجاهزية لمواجهة مختلف التحديات الأمنية.

وألقى قائد قوة الأمن الخاصة، كلمة أشاد فيها بالتوجيهات والدعم المستمر، الذي تلقاه القوة من وزير الداخلية، منوهاً إلى أن خريجي هذه الدورة، حصلوا على جميع صنوف التدريب المتقدم لعمليات الشرطة ومهارات أمنية مختلفة، تمكنهم من النهوض بأعمالهم بكل كفاءة ومهنية.

بعد ذلك، قدّم خريجو الدورة، عدداً من المهارات العملية التي أظهرت كفاءتهم العالية، مجسدّين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جاهزية عالية لأداء الواجبات. ثم قام الوزير بتكريم أوائل المشاركين في الدورة، مشيداً بالنتائج الطيبة التي حققها الخريجون بما ينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً