العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ

«بتلكو» توقع اتفاقاً مع شركة «أوتيغلوب»

عادل الديلمي يوقع اتفاقاً مع شركة «أوتيغلوب»
عادل الديلمي يوقع اتفاقاً مع شركة «أوتيغلوب»

قالت شركة اتصالات البحرين (بتلكو)، في بيان أمس (2 مايو/ أيار 2017)، إنها وقعت اتفاقاً مع شركة أوتيغلوب (OTEGLOBE)، المزود في مجال البيع بالجملة في جنوب شرق أوروبا. وقد تم توقيع هذا الاتفاق على هامش معرض الشرق الأوسط للسعات 2017.

وقام بتوقيع الاتفاق كل من رئيس العمليات الدولية بشركة بتلكو عادل الديلمي والرئيس التنفيذي لشركة أوتيغلوب، دينو أندريو. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الشركتين في تقديم منتجات وخدمات مشتركة، وصولاً لتحقيق التكامل بينهما.

وأعربت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي عن سعادة بتلكو بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة أوتيغلوب وتطلعها إلى مزيد من التعاون البناء الذي يعود بالنفع على الشركتين.

وأضافت «كجزء من خطط بتلكو للتوسع العالمي، نولي اهتماماً أكبر بعقد شراكات عالمية مع شركات مرموقة عالمياً؛ الأمر الذي يسهم في دعم هدفنا بتوفير تجربة ممتازة من الخدمات للمستخدمين النهائيين».

من جانبه، قال دينو أندريو: «إن إنشاء شراكات قوية مع شركات رائدة حول العالم، هي من أولوياتنا في شركة أوتيغلوب كمركز للاتصالات في البحر الأبيض المتوسط الذي يربط أوروبا ببقية أجزاء العالم. من خلال هذا الاتفاق نواصل تعزيز علاقتنا على المدى الطويل مع بتلكو، ونتعاون من أجل تقديم الحلول المثلى التي تلبي احتياجات عملائنا ومتطلباتهم».

وعقب توقيع هذا الاتفاق الجديد، قال الديلمي إن شركة بتلكو مستمرة في توسيع محفظتها العالمية من الحلول، والسعي الجاد في تقديم خدمات جديدة لعملائها، بدعم من شركائها مثل شركة أوتيغلوب.

وأضاف «تتسم مجموعة الحلول التي نقدمها بالشمولية وتهدف إلى تلبية كل متطلبات العملاء، كما نعمل باستمرار على استكشاف الفرص التي تعزز من قدراتنا».

العدد 5352 - الثلثاء 02 مايو 2017م الموافق 06 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً